رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محاولة إغراق سوهاج بـ«مواد مُدمرة» على يد تجار «الكيف»

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط 3 عناصر؛ لاتهامهم بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الاتجار بالمواد المخدرة بحوزتهم كمية من مخدرىي «الهيروين والحشيش» قبل ترويجهما بنطاق مركز المراغة شمالي محافظة سوهاج.

جاء ذلك بعدما تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعي (الأمن الوطني – الأمن العام)، وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج نشاط عدد من العناصر الإجرامية تخصصوا في الاتجار بالمواد المخدرة بكميات كبيرة وترويجها على عملائهم متخذين من دائرة مركز شرطة المراغة مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين بعدة مأموريات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أمكن ضبط تلك العناصر وتبيّن أنهم (3 عناصر إجرامية)، وعثر بحوزتهم (كيلو جرام لمخدر الهيروين - 24 طربة لمخدر الحشيش وزنت 3 كيلو جرام - مبلغ مالي)، وكذا (دراجة نارية بدون لوحات – سلاح أبيض "مطواة").

وقُدرت القيمة المالية لإجمالي المواد المخدرة المضبوطة 500 ألف جنيه تقريباً، وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية والذخائر وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.