رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تورط سائق وسمكري في ارتكاب «أفعال تكسف» بالعاشر من رمضان.. وحكم رادع من «الجنايات»

متهمان - أرشيفية
متهمان - أرشيفية

قضت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار نسيم علي بيومي، وعضوية المستشارين محمد السيد، وسامي زين العابدين، والوليد حسين مكي، بأمانة سر يامن محمود، بمعاقبة سائق وسمكري سيارات بالسجن المشدد لمدة ثلاث سنوات؛ لاتهامها بالاتجار في المواد المخدرة.

ترجع وقائع القضية رقم 10009 لسنة 2021 جنايات قسم أول العاشر من رمضان، إلى ورود معلومات لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من أحد المصادر السرية تفيد قيام «ف.ش.ف»، 34 سنة، سمكري سيارات، و«ه.ال.ال»، 41 سنة، سائق، ومقيمان بدائرة مركز أبو صوير محافظة الإسماعيلية، بالاتجار في المواد المخدرة.

بجمع المعلومات وإجراء التحريات اللازمة، تبيّن صحة المعلومات، وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، أمكن ضبط المتهمان أثناء استقلالهما سيارة ملاكي، وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على كمية من جوهر الحشيش المخدر وزنت حوالي كيلو و340 جرامًا، ومبلغ مالي. 

وبمواجهتهما بالمضبوطات، اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والسيارة لتسهيل التنقل بين عملائهما.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة تقرر إحالتهما إلى محكمة جنايات الزقازيق التي قضت بالحكم المُتقدم.