رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الإعلان الجديد لوحدات "JANNA" فى 8 مدن.. الأماكن والمساحات وموعد الحجز

النبأ

تعتزم وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة طرح إعلان جديد من الوحدات السكنية بمشروع JANNA الفاخر بعدد من المدن الجديدة، وذلك ضمن أكبر طرح لوحدات الإسكان المتوسط وفوق المتوسط المقرر طرحه خلال أيام، حسب تأكيدات وزارة الإسكان.

وحسب تصريحات مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، فإن الطرح الجديد لوحدات الإسكان المتوسط سيكون خلال شهر يناير الجاري، بمشروعات سكن مصر ودار مصر وجنة للإسكان الفاخر.

مميزات وحدات الإعلان الجديد بمشروع JANNA  الفاخر 

ويتميز الطرح الجديد لوحدات مشروع  JANNA  الفاخر، بأن الوحدات كاملة التشطيب وتتمتع بمساحات كبيرة متنوعة ما بين 100 و 150 متر مربع، كما معظم الوحدات جاهزة التسليم الفوري حيث سيتم تسليمها عقب الانتهاء من الإعلان عن أسماء الحاجزين المستحقين، كما أن الوحدات ستكون في مشروع عبارة عن كمبوند مستقل في كل مدينة محاط بسور وعليه بوابات أمن وكامل الخدمات من مدارس ووحدات صحية ومسجد وكنيسة، ووحدات تجارية وإدارية.

أسعار وحددات JANNA  بالطرح الجديد وموقفها من الدعم 

لكن وحدات مشروع JANNA جن الفاخرة ليست مدعومة من الدولة كما هو الحال في الإسكان الاجتماعي، وبالتالي بالأسعار بها مرتفعة حيث يصل سعر المتر للوحدات السكني في بعض المشروعات لنحو 12 ألف جنيه، لكن الأسعار أقل من الأسعار الأخرى المطروحة من القطاع الخاص لو تم مقارنتها بالوحدات المثيلة، بخلاف أن مشروعات JANNA  في مواقع بالمدن الجديدة، كما أن الوحدات كاملة التشطيب، وهذا ما لا يجده العميل في الوحدات الأخرى المتاحة من القطاع الخاص الذي يوفر وحدات معظمها نصف تشطيب.

أماكن وحدات JANNA المتاحة للحجز بالإعلان الجديد

وحسب ما أعلنه الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان فإن الإعلان الجديد لوحدات مشروع JANNA الفاخر سيكون في 7 مدن عمرانية جديدة هى (6 أكتوبر – الشروق – الشيخ زايد – القاهرة الجديدة – المنصورة الجديدة – المنيا الجديدة – دمياط الجديدة – ملوى الجديدة).