رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«البلدوزر» يكشف عن فرمان خطير فى الاهلى بعد إصابة لاعبيه بـ«كورونا»

مجدي عبد الغني
مجدي عبد الغني

قال مجدي عبد الغني عبر قناة "الشمس" في برنامجه "ملعب البلدوزر"، إن هناك حالة من الرعب والقلق داخل النادي الأهلي بعدما اشتكى أكثر من لاعب بالفريق من معاناته من نزلة برد شديدة وظهر عليهم أعرض فيروس كورونا. 

وطلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي من لاعبي الفريق الذي اشتكوا من أعراض كورونا الحضور إلى مقر النادي والخضوع لمسحة خارج أسوار النادي دون دخول النادي، ومنع مدير الكره هؤلاء اللاعبين الذين يعانون من أعراض كورونا من حضور مران الفريق حفاظاً على سلامة جميع اللاعبين وذلك لحين نتيجة المسحة التى خضع لها الجميع في النادي اليوم.

وأضاف عبد الغني أن الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق بعد الرجوع إلى سيد عبد الحفيظ، تقرر منح عدد من لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم؛ بسبب شعورهم ببعض أعراض البرد. 

وأوضح أبو عبلة أن عددا من اللاعبين تم إجراء المسحة الطبية لهم خارج النادي، وتم منحهم راحة من تدريبات اليوم بسبب ظهور بعض أعراض البرد عليهم.

وشدد طبيب الفريق على أن الأهلي يقوم بتطبيق الإجراءات الاحترازية على النحو الأمثل لمواجهة فيروس كورونا الذي انتشر بقوة خلال الفترة الماضية.

وحرص الجهاز الطبي على إجراء مسحة طبية جديدة للاعبين والجهاز الفني والإداري قبل انطلاق مران اليوم، السبت؛ للاطمئنان على حالة جميع اللاعبين، في ظل التشديد على الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا.