رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طرح 7 مشروعات سكنية بالإعلان الجديد لشقق الإسكان.. والكراسات من البريد

طرح 7 مشروعات سكنية
طرح 7 مشروعات سكنية بالإعلان الجديد

تجهز وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، لطرح إعلان جديد للوحدات السكنية الجهازة للتسليم بعدد من المشروعات العمرانية بالمدن الجديدة.

وطبقًا لتأكيدات وزارة الإسكان، فإنه من المقرر أن يتم الطرح خلال شهر يناير الجاري، عقب الانتهاء من تلقي طلبات المتظلمين بالإعلان السابق "سكن لكل المصريين 2".

ومن المقرر أن تطرح وزارة الإسكان 7 مشروعات سكنية متنوعة، لكن جميعها تخص الفئات المتوسطة الدخل، أما الفئات محدودة الدخل فليس لهم نصيب في هذا الطرح، وإنما سيتم طرح إعلان منفصله لهم عقب الانتهاء من طرح إعلان الإسكان المتوسط.

وترصد " النبأ" أهم 7 مشروعات تطرحات وزارة الإسكان لمتوسطي الدخل خلال العام الجاري 2022، وتتمثل في المشروعات التالية:

المشروع الأول
طرح وحدات سكنية بمشروع جنة للإسكان الفاخر

يتضمن الطرح طرح وحدات سكنية بمشروع جنة للإسكان الفاخر بمدن «6 أكتوبر – الشروق – الشيخ زايد – القاهرة الجديدة – المنصورة الجديدة – المنيا الجديدة – دمياط الجديدة – ملوي الجديدة».

المشروع الثاني
طرح وحدات مشروع سكن مصر

كما سيتم طرح وحدات بمشروع سكن مصر في مدن «أكتوبر الجديدة – حدائق أكتوبر – العبور – القاهرة الجديدة – العلمين الجديدة – المنصورة الجديدة – المنيا الجديدة – بدر – غرب قنا – دمياط الجديدة – الشروق – ناصر "غرب أسيوط"».

المشروع الثالث
طرح وحدات دار مصر

كما سيتم طرح وحدات دار مصر بمدن «15 مايو – السادات – العاشر من رمضان – حدائق أكتوبر – الشروق – القاهرة الجديدة – بدر – برج العرب الجديدة».

المشروع الرابع
الطرح وحدات الإسكان المتميز

يتم طرح وحدات الإسكان المتميز بمدن «رشيد الجديدة – العلمين الجديدة – دمياط الجديدة».

المشروع الخامس
طرح وحدات سكنية الإسكان ذي الطابع الساحلي بمدينة المنصورة الجديدة.

المشروع السادس
كما سيتم طرح وحدات بمشروع أرض مطار إمبابة.

المشروع السابع
طرح وحدات سكنية بالشراكة بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وشركات القطاع الخاص.

ويترقب عددد كبير من المواطنين الطرح الجديد لوحدات الإسكان المتوسط لعام 2022، والتي سيتم طرحها في 7 مشروعات سكنية، حيث من المقرر أن تتواجد كراسات شروط الحجز بمكاتب البريد فور الإعلان عن الطرح خلال الأيام القليلة المقبلة.