رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غزل المحلة: قررنا مقاضاة محمد عودة.. ونرفض التفريط في «كماتشو»

النبأ

 
كشف علي العباسي، رئيس شركة كرة القدم بنادي غزل المحلة، عن مقاضاة محمد عودة المدير الفني لناد المقاولون؛ بسبب عدم سداد الشرط الجزائي المستحق عليه عقب قراره المفاجئ بالرحيل عن تدريب زعيم الفلاحين من أجل تولى مسؤولية فريق ذئاب الجبل الأصفر.


وقال "العباسي"، في تصريحات غاضبة لبرنامج "كيك أوف"، الذي يقدمه أحمد خيري على إذاعة أون سبورت أف ام: "حولنا ملف محمد عودة للشئون القانونية؛ حيث سنتقدم بشكوى ضده في اتحاد الكرة وسنقيم دعوى قضائية ضده في مركز التسوية والتحكيم لعدم التزامه بدفع الشرط الجزائي فوق الأضرار المعنوية التي تسبب فيها لنا "بالنط من المركب في منتصف الطريق" على حد وصف العباسي.


بالإضافة إلى الاستياء الشديد من إدارة المقاولون التى حرضته على موقفه وترفض الرد على اتصالاتنا وكأنها غير موجود أو هواء.


وأعلن العباسي، عن أن عبد الحميد بسيوني هو المدير الفني الجديد للفريق الذي سيتم الإعلان عنه في المؤتمر الصحفي الذي سينعقد للكشف عن الجهاز الفني بالكامل.


على جانب آخر، أكد العباسي، أنه لاتوجد عروض رسمية للاعبي المحلة وعلى رأسهم محمد فتح الله "كماتشو" بجانب أنه لا مجال للتفريط في أى لاعب مهم بالفريق لأن طموح المحلة بعد أن شرع في إنشاء شركة لكرة القدم هو الحفاظ على قوام الفريق وتدعيمه أكثر من أجل تحقيق مراكز متقدمة في جدول الدوري.


واستبعد "العباسي"، أن تكون إدارة النادي الأهلي المشهورة بالاحترام واتباع الطرق الشرعية تحاول خطف اللاعب أو حصلت على توقيعه دون علم المحلة.