رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«ميدو» يكشف دور موسيماني في رحيل كهربا إلى تركيا.. ويوجه نصيحة مهمة للاعب

كهربا
كهربا

ميدو: موسيماني قفل من كهربا

كشف أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك الأسبق، مفاجأة بشأن حديث بيتسو موسيماني مدرب الأهلي مع مسؤولي النادي بشأن محمود كهربا الذي بات قريبا من الرحيل عن الأهلي والاحتراف في الدوري التركي.


وقال ميدو، في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "موسيماني علاقته وصلت مع كهربا إلى حائط سد، لذلك تحدث مع مسؤولي الأهلي وقال لهم إن رحيل كهربا سيساهم في الاستقرار والتحكم بشكل أفضل في غرف الملابس، بسبب بعض المواقف التي حدثت مع موسيماني وجعلت العلاقة تصل مع المدرب إلى حائط سد، لذلك موسيماني فضل الاستفادة من كهربا برحيل اللاعب كي يستفاد كهربا والنادي الأهلي".


وأضاف: "قرار رحيل كهربا عن الأهلي جيد جدا لجميع الأطراف سواء للأهلي أو اللاعب أو لموسيماني"


وختم "ميدو" حديثه قائلا: "كهربا سيستفاد بالرحيل عن الأهلي بالحصول على فرص مشاركة بشكل أكبر والأهلي سيتخلص من ضغط كهربا وضغط علاقته السيئة مع موسيماني برحيل اللاعب وفي نفس الوقت يحافظ على اللاعب كونه قرر إعارته وليس بيعه بشكل نهائي"

نصيحة نارية من ميدو لكهربا: "اللعب فى تركيا مش سهل الناس دماغها ناشفة" 

ووجه نجم الزمالك الأسبق نصيحة خاصة إلى محمود كهربا لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بعدما بات قريبا من الانتقال إلى الدوري التركي.


وقال "ميدو"، في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "اللعب في تركيا ليس أمرا سهلا، يجب أن يجتهد ويبذل أقصى جهد له".


وأضاف: "المسؤولون في تركيا دماغهم ناشفة باللغة العامية، ولا يصبرون على اللاعب الذي لا يبذل أقصى جهد له".


وتابع: "نصيحتي لكهربا اللعب في تركيا ليس سهلا، ويجب العمل بشكل أكبر يجب أن يتطور حتى يحقق النجاحات في تركيا".


وختم حديثه قائلا: "اللعب في الملاعب التركية ليس أمرا سهلا يحتاج إلى لاعب ذو شخصية قوية ونصيحتي لكهربا أن يستغل فرصة خروجه من الأهلي بالشكل الأمثل".