رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شركة «MRB» لإدارة المولات تتعاقد على تنفيذ وإدارة مشروعين بمحافظة أسيوط

النبأ

نجحت شركة MRB لإدارة المولات التجارية والمشروعات الاستثمارية على تنفيذ وإدارة وتشغيل مشروعين بمحافظة أسيوط، الأول عبارة عن مركز طبى والمسمى «كلاود كلينكز» وهو مبنى متكامل على مساحة 1750 متر مربع مقسم إلى 2 بدروم ودور أرضى و4 أدوار متكررة.

جاء ذلك فى إطار خطة الشركة الاستراتيجية وانتهاجًا لسعى الدولة الدائم وقيادتها السياسية لتطوير وتنمية محافظات الصعيد واقامة مشروعات قومية كبيرة بها.

وتتولى شركة «MRB» المشروع بشكل كامل بدء من التصميم المعمارى والهندسى والتنفيذ ومروراً بمراحل التسكين وانتهاءً بمرحلة الادارة والتشغيل بالتعاون مع شركة «IMS» وتم توقيع مذكرة تعاون بينهم على هذا المشروع وغيره من المشاريع بداخل القاهره وخارجها.
والمشروع الآخر عبارة عن مركز تجارى متخصص للهواتف المحمولة والاجهزة الالكترونية و المسمى (موبيزون) وهو على مساحة 295.94 متر مربع، مقسم الى 2 بدروم ودور أرضى و4 أدوار متكررة وبجوار عدد من المنشآت التجارية والسكنية، وتتولى الشركة ايضاً المشروع بشكل كامل بالتصميم الهندسى والتنفيذ والإدارة والتشغيل للمشروع ككل.

وفى هذا الصدد صرح المهندس محمد راشد رئيس شركة MRB ان هذا التعاقد يأتى فى اطار البحث عن تقديم فكر معمارى وهندسى على احدث الطرز المعمارية العالمية والتنوع فى ادارة وتشغيل عدد من المولات بكافة التخصصات سواء التجارية والادارية و طبية والفندقية والتى لها باع كبير بها بعدد من المشروعات داخل العاصمة الادارية الجديدة والتى يصل عددها الى ما يزيد عن الـ15 مشروع، اوالمولات الطبية والتى يتم التعاون فى إدارتها مع عدد من المتخصصين فى هذا المجال.

كما كشف «راشد» عن تسجيل شركة MRB كأول شركة متكاملة فى مجال الاستشارات وادارة وتشغيل المولات بشركة العاصمة الادارية للتنمية العمرانية، ويأتى هذا التسجيل بعد حصول شركة MRB على شهادة الأيزو العالمية لتصبح اولى الشركات المتخصصة فى هذا المجال على مستوى مصر والوطن العربى، لتستمر الشركة فى تقديم كل ما هو جديد فى هذا المجال بأفضل جودة عالمية ليتم تطبيقها على المشروعات المصرية واتاحة هذه الخدمات لكافة المستثمرين سواء مستثمر مصرى أومستثمر أجنبى.
 
وتوجه MRB الشكر والتقدير لعملائها الكرام شركاء النجاح على ثقتهم وتعاونهم معها.