رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

احتفالًا بـ2022.. المصرف المتحد يهدي عملاءه شهادة المليونير هدية في الساعة الذهبية

المصرف المتحد
المصرف المتحد

احتفل المصرف المتحد مع عملاءه ببداية العام الميلادي الجديد 2022 علي طريقته الخاصة.
 
وأعلن المصرف المتحد في مطلع يوم الخميس 30 ديسمبر 2021 أن الساعة الثانية عصرا ستكون هي ساعة ذهبية، بحيث يهدي كل العملاء داخل فروع القاهرة هدية شهادة المليونير احتفالا بالعام الجديد 2022.
 
تعقيبا على هذا الاحتفال الذي شمل عدد من عملاء المصرف المتحد بفروع القاهرة قال أشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، إن هذا التقليد الجديد يُعزز من مبيعات شهادة المليونير(المتوافقة مع احكام الشريعة) والتي استطاعات تحقيق أكثر من 480 حلم لعميل بمختلف أنحاء الجمهورية.
 
وأوضح «القاضي» أن المصرف المتحد عكف في الفترة الماضية على دراسة أنماط سلوك العملاء بشكل مستفيض، وهو الأمر الذي استخلص خطة تسويقية لزيادة مبيعات الشهادة وبرامج تواصل مكثفة لكسب ولاء العملاء ومن ثمراتها فكرة "الساعة الذهبية" لجذب عملاء جُدد وزيادة ترويج الشهادة.
 
كما قام المصرف المتحد بإعداد فريق للمبيعات وفقا لخطة تدريبية مكثفة لرفع كفاءتهم وتحسين مهاراتهم.
 
وأضاف أشرف القاضي، أن شهادة المليونير هي شهادة تكافلية بين جميع حامليها بحيث يشاء القدير أن يحدد من يفوز في كل شهر،  وفقا للاية الكريمة «يرزق من يشاء بغير حساب» -صدق الله العظيم-.
 
وتابع: «كما أن شهادة الميلونير مدتها 5 سنوات وتمنح لعملائها المزيد من المميزات حيث أنها تتيح للعميل فرصة الدخول في 32 سحب على مدار العام على جوائز بإجمالي 4 مليون جنيه سنوياً بحيث تمنح جائزة بقيمة 100 ألف جنيه 10 مرات في العام و50 ألف جنيه 20 مرة في العام فضلا عن الجائزة الكبري المليون جنيه مرتين في العام في سحب شهر فبراير وسحب شهر ـغسطس من كل عام.

وتتيح أيضاً فرصة الاستثمار فالشهادة تُعد وعاء استثماري يدار وفق القواعد المصرفية المتوافقة مع ـحكام الشريعة حيث أنها تمنح عائد تراكمي يصرف في نهاية مدة الشهادة وهي خمس سنوات وتجدد تلقائياً.

هذا ويمكن للمواطن البسيط شراء شهادة المليونير من أي فرع من فروع المصرف المتحد الـ68، والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية بمبلغ 100 جنيه فقط والتي يمكن من خلالها تحقيق حلم الحصول على الجائزة المالية الكبري وهو "جائزة المليون" ويصبح مـليــونير.
 
ويتيح المصرف المتحد لعملائه كافة السُبل الممكنة لمتابعة أسماء الفائزين كل شهر عبر موقعه الرسمي علي شبكة المعلومات الدولية، وأيضا عبر صفحات المصرف المتحد على مواقع التواصل الاجتماعي، أملاً بأن يحقق حلم عملائه بالفوز.

هذا وقد أجازت دار الإفتاء المصرية شهادة المليونير من حيث توافقها مع القواعد الشرعية، اعتمادا على قول الله تعالي: «يرزق من يشاء بغير حساب» -صدق الله العظيم-.