رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بمشاركة الأهلى.. فيفا يطرح تذاكر مونديال الأندية للبيع اليوم

النبأ


طرح الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، تذاكر كأس العالم "الإمارات 2021"، إلكترونيا، بداية من اليوم الأحد، وحتى 7 يناير الجاري، بأسعار تبدأ من  20 درهما، للجولة الافتتاحية، وحتى 200 درهم للنهائي بفئة الدرجة الأولى.

ويمكن لحاملي بطاقات "فيزا" الاستفادة من أسبقية طرح التذاكر، للحصول على أفضل المقاعد بزيارة الموقع الإلكتروني، قبل إصدار التذاكر لعموم الجماهير في الساعة الثانية ظهر يوم 7 يناير الجاري.

من جانبه قال محمد بن هزام الظاهري، المتحدث الرسمي للجنة المنظمة العليا لـكأس العالم للأندية "الإمارات 2021": "مع اقتراب موعد كأس العالم للأندية، يسعدنا في دولة الإمارات الترحيب بالعالم مجددا، في حدث استثنائي يجمع نخبة وأبطال القارات في العالم".

وأضاف: "يحظى كأس العالم للأندية باهتمام كبير من جماهير ومحبي كرة القدم في شتى أنحاء العالم. واستضافتنا للنسخة القادمة سترسخ من شراكتنا مع الفيفا في تنظيم حدث عالمي مبهر وآمن، وفق أعلى معايير الصحة والسلامة حفاظاً على سلامة اللاعبين والجماهير وكافة ضيوفنا خلال البطولة، وهذا ما برهنت عليه أبوظبي، بنجاحها خلال الفترة الماضية باستضافة مجموعة كبيرة من الفعاليات الرياضية العالمية، مع منح الأهمية القصوى لتوفير بيئة آمنة وفق أعلى المعايير والتدابير الوقائية".

وتابع الظاهري: "الجماهير في الإمارات وحول العالم على موعد مع بطولة كروية حافلة بمشاركة الأبطال ونخبة النجوم، ونحن على ثقة تامة ومن خلال تعاوننا المستمر مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، بأنّ الجميع سيستمتع بمشاهدة بطولة استثنائية مميزة وتدون أحداثها في تاريخ كرة القدم".

وواصل: "ستوفر أبو ظبي بصفتها المدينة المستضيفة للبطولة في ظل جائحة كوفيد-19، أعلى معايير السلامة لضمان صحة جميع المشاركين والجماهير، حيث سيتم تحديث المعلومات حالخاصة بالإجراءات الصحية أثناء "كأس العالم للأندية الإمارات 2021” على موقع FIFA.com".

وتشهد "كأس العالم للأندية "الإمارات 2021" مشاركة أفضل فرق العالم في أبوظبي على مدار 10 أيام خلال شهر فبراير، حيث تقام مبارياتها في "استاد محمد بن زايد" و"استاد آل نهيان" بطموح الفوز بأغلى كأس في عالم كرة القدم للأندية.

وتنطلق مجريات البطولة بمباراة افتتاحية في 3 فبراير بين حامل لقب دوري أدنوك للمحترفين نادي الجزيرة وممثّل قارة أوقيانوسيا نادي بيري التاهيتي، بينما ستختتم بالمباراة النهائية يوم 12 فبراير.

وينضم للفريق المستضيف نادي الجزيرة الإماراتي، كل من نادي تشيلسي الإنجليزي ومونتيري المكسيكي وبالميراس البرازيلي والأهلي  وبيري التاهيتي والهلال السعودي.