رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كيف تحصل على تحديثات 2022 من واتساب ؟

واتساب
واتساب


أعلنت شركة ميتافيرزا المسؤولة عن تطبيق واتساب عن عدد من التلميحات الخاصة بالإصدارات المستقبلية من التطبيق والذي يتضمن أدوات جديدة لاخفاء الرسائل، وميزة "مجتمعات" مماثلة لتلك الموجودة على Discord والتي ستسمح بإضافة مجموعات إلى مجموعات أكبر، مع تحديث خاص للتطبيق على جهاز iPad.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على أحدث ميزات Meta قبل أي شخص آخر، فإن الطريقة السهلة للقيام بذلك هي الاشتراك في برنامج الاختبار التجريبي الخاص بها.

ويتم إصدار الاختبارات التجريبية في كثير من الأحيان أكثر من تحديثات التطبيق المعتادة، ولكن مع تحذير؛ نظرًا لأن هذه ميزات متطورة ، فقد تحتوي في بعض الأحيان على أخطاء أو حتى تعطل التطبيق.

في حين أنه من الصعب أيضًا الدخول في العديد من الاختبارات التجريبية، إلا أن هناك اختبارًا واحدًا - الإصدار التجريبي متعدد الأجهزة WhatsApp - مفتوح لأي شخص في الوقت الحالي.

كيفية الحصول على WhatsApp beta على جهاز iPhone

يتضمن الانضمام إلى اختبار WhatsApp التجريبي على أجهزة Apple تنزيل تطبيق TestFlight على أي جهاز يعمل بنظام iOS. هذه أيضًا هي الطريقة التي يصل بها مستخدمو Mac إلى الاختبار التجريبي لبرامج سطح المكتب أيضًا.

سيحتاج المستخدمون بعد ذلك إلى فتح دعوة البريد الإلكتروني أو النقر على الرابط العام على أجهزتهم. سيكون هناك زر "عرض في TestFlight" أو زر "بدء الاختبار" للنقر عليه، متبوعًا بـ "تثبيت" أو "تحديث".

كيفية الحصول على WhatsApp beta على جهاز Android

لا يتعين على مستخدمي Android تثبيت تطبيق ثالث مثلما يفعل مستخدمو iPhone ، ولكن يمكنهم بدلاً من ذلك الوصول إلى النظام الأساسي التجريبي لخدمة المراسلة من خلال صفحة WhatsApp القياسية في متجر Google Play.

لسوء الحظ، كما هو الحال في متجر تطبيقات آبل، فإن الإصدار التجريبي ممتلئ حاليًا.

كيفية الحصول على WhatsApp beta على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows

سيتمكن مستخدمو الكمبيوتر الشخصي من الوصول إلى الإصدار التجريبي من WhatsApp Desktop من خلال متجر Microsoft، الذي حصل على تصميم جديد بعد أن تم إصدار نظام Windows 11.

يتميز التطبيق الجديد بمظهر مختلف قليلاً يتوافق مع التغييرات الجمالية مثل الزوايا الدائرية الموجودة في التطبيقات الأخرى.

هذا التطبيق الجديد منفصل عن WhatsApp for Desktop ، والذي يتم تنزيله من خلال موقع WhatsApp الخاص على الويب ، وبالتالي يفتقر إلى بعض الميزات مثل Statuses و Dark theme ، ولكن من المحتمل أن يصبح إصدار متجر Windows أكثر استخدامًا مع مرور الوقت.