رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مقتل شاب على يد شقيق «المدام» فى حدائق المعادي

قتل شاب - أرشيفية
قتل شاب - أرشيفية

قُتل شخص على يد شقيق زوجته داخل الشقة سكنه بمنطقة حدائق المعادي فى دار السلام جنوبي القاهرة، بسبب خلافات مالية بينهما، تم ضبط المتهم، ونقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى المقدم وسام عطية رئيس وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من الأهالى يفيد بمقتل شخص بمنطقة حدائق المعادى بدائرة القسم.

انتقل رئيس وحدة مباحث القسم والرائد أحمد مختار معاون المباحث وباقي القوة المرافقة إلى مكان البلاغ وتبين كمن خلال المعاينة والفحص العثور على جثة شخص، يحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية، ملقى داخل غرفة بالشقة سكنه بمنطقة حدائق المعادي، وبها كدمات متفرقة بالجسم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

وأشارت التحريات التي تمت بمعرفة رجال وحدة مباحث القسم إلى حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه وشقيق زوجته يحمل ذات الجنسية بسبب خلافات مالية بينهما حول دفع القيمة الإيجارية للشقة سكنهما، تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الأخير بالتعدى على الأول بالضرب بالأيدى محدثاً إصابته التى أودت بحياته.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لذات السبب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.