رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تغيير جذري في انستجرام في عام 2022

انستجرام
انستجرام


قال الرئيس التنفيذي لموقع انستجرام، إن التطبيق سوف "يضاعف" التغييرات المثيرة للجدل التي أجراها على تطبيقه في العام المُقبل.

وقال آدم موسيري في رسالة نهاية العام إن الشركة "ستعيد التفكير في ماهية انستجرام". قال في مقطع فيديو: "العالم يتغير بسرعة وعلينا أن نتغير معه".

وسيشمل ذلك تركيزًا أكبر على الفيديو ومنتج Reels الخاص به، والذي بدا أنه يستعير إلى حد كبير من نجاح تيك توك في مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة مع الموسيقى في الأعلى، في موجز قابل للتمرير.

في الآونة الأخيرة ، قال السيد موسيري إن انستجرام لم يعد تطبيقًا لمشاركة الصور، وكرر هذا الاقتراح في أحدث مقطع فيديو.

ويعتقد انستجرام أن الأمر لا يتعلق بمشاركة الصور ولكن مقاطع الفيديو أيضًا انعكست في جميع أنحاء التطبيق، مع مجموعة من التغييرات التي تهدف إلى تشجيع الأشخاص على الابتعاد عن مجرد مشاركة الصور الثابتة.

وثبت أن هذه التغييرات مثيرة للجدل، وبعضها فشل في تحقيق النجاح بين المستخدمين، حيث أطلق Instagram IGTV كمحاولة لتوفير منزل لمقاطع الفيديو الطويلة، ولكن تم إغلاقه في أكتوبر، وقال إن مقاطع الفيديو هذه سيتم تضمينها في الخلاصة الرئيسية.

كما أشار مدير الموقع إلى التغييرات القادمة الأخرى بما في ذلك إضافة أدوات جديدة لتحقيق الدخل لمستخدمي انستجرام المحترفين، وتحسين الرقابة الأبوية، وأدوات المراسلة المحسنة، وإعادة تقديم الخلاصة الزمنية.

قوبلت بعض هذه المحاولات للعثور على المزيد من المستخدمين بالنقد، مثل تطبيق "Instagram Kids" الذي يهدف إلى جذب الأطفال الصغار إلى التطبيق، حيث توقف ذلك مؤقتا في سبتمبر وسط انتقادات من جانب المشرعين والخبراء.