رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عديم القلب ببني سويف.. سبب صادم وراء قتل أب لأبناءه ال3 وزوجته

جثث_أرشيفية
جثث_أرشيفية

حالة من الجدل سيطرت على أهالي مدينة الواسطي شمال محافظة بني سويف، بعد ان أقدم أب على التخلص من أولاده وزوجته بدس السم لهم في "المحشي".

حيث أقدم أب على التخلص من أطفاله ال 3 وزوجته بوضع سم الفئران لهم فى الطعام، هدفاً في التخلص منه للهرب من مسئوليتهم ومروره بضائقة مالية.

ولفظت ربة المنزل وأبناءها ال 3 أنفاسهم الأخيرة بعد تناولهم وجبة المحشي، وأمر المستشار مصطفى المتناوى، المحامى العام بنى سويف، بانتداب فريق من النيابة العامة لمناظرة جثث كلاً من سيدة عبدالمحسن سيد 54 سنة، وطه أحمد طه 15 سنة، وأية أحمد طه 9 سنوات، وعبدالرحمن أحمد طه 5 سنوات، يقيمون خلف محطة وقود مدينة الواسطى، شمال محافظة بني سويف، وانتداب الطب الشرعى مع إجراء تحليل وفحص لمتحصلات وفضلات المعدة بالجثث الأربعة.


وقرر المحامى العام لنيابات بنى سويف استدعاء زوج المتوفية والجيران لسماع أقوالهم فى الواقعة لمعرفة تفاصيل الحادث وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

ووجهت النيابة العامة اتهامها للزوج  بقتل أطفالة الثلاثة وزوجته، واعترف بجريمته لمروره بضائقة مالية، وبدأت نيابة مركز الواسطى، التحقيق مع زوج لاتهامة بقتل زوجته، وأطفاله الثلاثة، بوضع سم الفئران لهم ببنى سويف.