رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«علاء حسن» مديرًا لمنتخبات اتحاد رفع الاثقال.. و«عبد الصادق» للجنة المسابقات

علاء حسن وجودة عبد
علاء حسن وجودة عبد الصادق مع صبحي

قرر مجلس إدارة رفع الأثقال برئاسة محمد عبد المقصود، تعيين الكابتن علاء حسن كامل مديرا للمنتخبات، والحكم الدولي جودة عبد الصادق إبراهيم، رئيساً للجنة المسابقات بالاتحاد، والكابتن أسامة عبد الجواد مقرر لجنة المسابقات.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة الأخير والذي اتخذ خلاله المجلس عددًا من القرارات التنظيمة والمستقبلة في ظل خطة دقيقة أعدها الاتحاد للنهوض باللعبة وعودة الأوناش إلى العصر الذهبي ومنصات التتويج بعد فترة ايقاف طويلة بسبب المنشطات منعت الأوناش من المشاركة في أولمبياد طوكيو الأخيرة بعد أزمات متتالية لمجلس الإدارة السابق.

يذكر أن منتخب مصر لرفع الاثقال شارك في بطولة العالم الاخيرة باروزبكستان وشهد تالق لنجمة المنتخب الذهبية نعمة سعيد، التي نجحت في تحقيق الميدالية الذهبية وتألقت، فيما فشل محمد إيهاب في تحقيق أي نتيجة إيجابية وانسحب من البطولة، وعلى نفس الدرب عبد الله جلال، فيما قدم عاشور مستوى متميز وحليمة لكنهما لم يتمكنا من تحقيق ميدالية في بطولة العالم.

وتستعد الأثقال حاليًا بسلسلة من المعسكرات الدولية؛ لتكوين جيل جديد من الأوناش استعدادا لما هو قادم.

أول قرارات مدير المنتخبات علاء حسن، كانت منع اللاعبين من الظهور الإعلامي أو الحديث عبر «السوشيال ميديا» دون أذن مُسبق من رئيس الاتحاد أو مدير المنتخبات أو المدير الفني، حفاظًا على الاستقرار داخل المعسكرات وفرض حالة من الصرامة والتركيز خلال الفترة المقبلة.