رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"أساء لسمعة أمي وأخواتي البنات" نص إعترافات المتهم بقتل والده في أوسيم

جثة _ أرشيفية
جثة _ أرشيفية

نجحت جهود مباحث مركز شرطة أوسيم بالجيزة، كشف لغز العثور على جثة موظف بالوحدة المحلية بالكوم الأحمر، يقيم بمفرده مهشمة راسة داخل شقته.

حيث بدأ رجال المباحث الاستماع لأقوال جيران المجني عليه، والقيام بالتحريات الكاملة لمعرفة المترددين عليه، وثبت ان الموظف مطلق وله أولاد من زوجته ويعيش بمفردة في أوسيم ولا ينفق على أولاده.

واستمع رجال التحقيق لإحدى أبناء المجني عليه "عامل بمحل كشري" يبلغ من العمر 19 عام، وقال انه لم يعلم بمكان سكن والده وانه يقطن مع والدته واخواته، ونفي تردده على والده.

وكثف الرائد أحمد فرحات، من تحرياته وقام بالتحفظ على كاميرات المراقبة، وتفريغها وفوجيء بدخول وخروج نجل المجني عليه "عامل بمحل كشري" من محل سكن والده في يوم الجريمة وبمواجهته وتضيق الخناق عليه اعترف بجريمته وقتل والده مستخدماً شاكوش لتهشيم راسه.


وقال المتهم في التحقيقات ان والده اعتاد على عدم الانفاق عليهم رغم انه ميسور الحال، ومعاملته وأشقاءه ووالدته بطريقة سيئة فضلاً عن الإساءة لسمعة والدته وأشقاءه الأربع بخلاف الحقيقة.


وقال المتهم ان يوم جريمته أقدم على التخلص من والده وانتظره يخلد للنوم ثم استخدم شاكوشاً  ليهشم رأسه مضيفا "شطفت الشاكوش من الدم لكن مخدتش بالي من الشعر اللي لزق فيه ووضعته أعلى الثلاجة".

أقرأ ايضاً: