رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مكافحة المخدرات تضبط مروج «عطر الحشيش» عبر «فيسبوك» بسوهاج

ضبط عطر الحشيش بسوهاج
ضبط عطر الحشيش بسوهاج

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعات الأمن الوطنى، والأمن العام، ونظم الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالإشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج من ضبط عنصر إجرامي لاتهامه بترويج «عطور» لها تأثير مخدر الحشيش بمركز ساقلتة شمالي شرق سوهاج.

جاء ذلك بعدما رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة نشاط عنصر إجرامي، مقيم بدائرة مركز شرطة ساقلتة بسوهاج، تخصص فى ترويج عطور لها تأثير مخدر الحشيش "تحمل اسمين تجاريين" على عملائه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى «فيسبوك».

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعات الأمن الوطنى، والأمن العام، ونظم الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، تم استهداف المتهم بمأمورية أسفرت عن ضبطه بدائرة المركز، وعثر بحوزته (جهاز كمبيوتر محمول "لاب توب"- هاتف محمول).

وبمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات والضبط؛ أيدها المتهم واعترف بارتكاب الواقعة لتحقيق أرباح غير مشروعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.