رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مواعدة غرامية بـ«شقة 6 أكتوبر».. التحقيقات فى قضية فتاة بنها «هايدي» تكشف تفاصيل صادمة

هايدي وصفي
هايدي وصفي

أصدرت نيابة مركز بنها، قرارًا بحبس المتهمين الـ«3» في قضية العثور على جثة فتاة كفر شكر الشهيرة بـ«هايدي وصفي» 4 أيام على ذمة التحقيق.


وقال المتهم الرئيسي في القضية ويدعى «ع.غ.ع» 23 سنة، الطالب بإحدى المعاهد الخاصة بمدينة 6 أكتوبر، إنه تربطه علاقة عاطفية بالمتوفية منذ فترة طويلة، وأنهما كانا يتقابلان بشكل مستمر، وفي ليلة الوفاة عرض عليها أن يتقابلا في شقة مفروشة مستأجرة عن طريق أحد زملائه بالمعهد بمنطقة 6 أكتوبر، مضيفًا أن صديقه يترك الشقة يومي الخميس والجمعة للسفر لأسرته، واتفقا أن يتقابلا في الشقة يوم الخميس الماضي.


وأكد المتهم، أن الفتاة بالفعل خرجت من منزلها يوم الخميس بمدينة كفر شكر بحجة ذهابها إلى العمل بإحدى عيادات الأسنان الشهيرة بمدينة بنها، إلا أنها تقابلت مع المتهم وذهبا سويًا إلى الشقة المذكورة.


وأضاف أنهما حال وصولهما الشقة فوجئ بها تصيب بحالة إعياء وسقطت أرضًا فاقدة الوعي، فأصيب بحالة ذعر بعدما تأكد من وفاتها ولم يبدى أي تفسير واضح لسبب الوفاة.


وقرر، أنه قام بصديق له يدعى «م.ع.ا» 25 سنة، بائع مفروش، الذي حضر على الفور مستقلًا سيارة سوزوكي فان يقودها «م.ذ.ع» 37 عاما، سائق، مؤكدا أن المتهمين الآخرين ليس لديهما أي علم بالواقعة.


وبسؤال المتهم الثانى، أيد ما جاء بأقوال صديقه، نافيًا علمه هو أو السائق بأي معلومات تخص الوفاة أو نية صديقهم في التخلص من جثة «هايدي».




وتوصلت تحريات المباحث، إلى تورط صديق المتوفية، طالب، مُقيم بدائرة مركز شرطة كفر شكر، في إلقاء جثتها بجوار طريق «شبرا - بنها» الحر.


بتقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبمواجهته، أقر بوجود علاقة عاطفية تجمعه بالمتوفية، مضيفًا أنه اصحطبها إلى إحدى الشقق السكنية المفروشة المتسأجرة بمحافظة الجيزة، وفوجئ عقب ذلك بإصابتها بحالة من الإعياء الشديد وسقطت على إثرها مغشيًا عليها وبدت عليها علامات الوفاة، وخشية افتضاح أمره، استعان بصديقه يعمل سائق «توك توك» وقاما بوضع جثة الفتاة داخل حقيبة سفر كبيرة الحجم، واتصلا بصديقهما (بائع - ليس لديه علم بوفاة الفتاة) طالبين منه إحضار سيارة.


بالفعل حضر الأخير مستقلًا سيارة فان، واستقل المتهم السيارة رفقة أصدقائه وبحوزته الحقيبة التي بداخلها جثة المجني عليها حتى وصلوا لمكان العثور عليها وألقاها أرضًا وانصرف بالحقيبة ومتعلقات المتوفية الشخصية.


كان مأمور مركز كفر شكر، تلقى بلاغًا يفيد اختفاء فتاة تدعى «هايدي وصفي» من قرية كفر عامر ورضوان، عقب خروجها للعمل بإحدى العيادات الطبية الخاصة بمدينة بنها.


وعقب ذلك ورد بلاغًا من الأهالي يفيد العثور على جثة المُبلغ باختفائها بجوار طريق «شبرا - بنها» الحر بدائرة مركز بنها.


على الفور انتقل رجال الأمن إلى محل البلاغ، وبالفحص والمعاينة، تبيّن وجود حبل حول رقبة المتوفية، وعدم وجود أي إصابات ظاهرية بجسدها.


تم نقل الجثة إلى المستشفى، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي؛ لبيان سبب الوفاة.


وأمرت نيابة مركز بنها، بالتصريح بدفن جثة الفتاة «هايدي» عقب الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية.


وحصلت «النبأ» على تفاصيل تقرير الطب الشرعي المبدئي عقب الانتهاء من تشريح جثة هايدي وصفي، المعثور على جثتها مقتولة بجوار طريق «شبرا - بنها» الحر بدائرة المركز بعد تغيبها عن منزلها بقرية كفر عامر وراضون بمركز كفر شكر.


وكشف التقرير عذرية المجني عليها وعدم تعرضها لأي اعتداء جنسي أو بدني، كذلك عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية أو داخلية.