رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضربة بالراس أنهت حياته بفاقوس.. تفاصيل مصرع طالب الشرقية

المجني عليه عمار
المجني عليه عمار محمد

شهد مركز للدروس الخصوصية بمركز فاقوس بمحافظة الشرقية، جريمة بشعة أقدم فيها على قتل زميلة بعد أن لقنة علقة ساخنة وأصابه برأسه، فلقي مصرعة بالحال.


وحاول القائمين على مركز الدروس الخصوصية إنقاذ الطالب عمار محمد زكريا 18 عام، بالصف الثالث الثانوي ونقله لمستشفى أبوكبير، ومقيم عزبة الحمايدة التابعة لقرية كفر السواقى مركز أبوكبير بمحافظة الشرقية ولكن كان لفظ أنفاسة الأخيرة قبل استقبال المستشفي له، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 34650 جنح مركز شرطة فاقوس لسنة 2021.


ونجحت الأجهزة الأمنية القبض على "خالد ص" 18 عاما طالب بالصف الثالث بالثانوية العامة، والمتهم بالتسبب فى مصرع زميل له داخل سنتر للدروس الخصوصية دائرة مركز فاقوس، وتم إخطار النيابة العامة، بإشراف المستشار حلمى عطا الله المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.

تلقى اللواء محمد والى، مدير أمن الشرقية، إخطارا  يفيد  إشارة 

 

وتبين من أقوال شهود العيان أثناء تواجد الطالب مع مجموعة من زملاءه طلاب الثانوية من ذات قريته داخل سنتر دروس خصوصية لمادة اللغة الإنجليزية، بقرية كفر العلماء دائرة مركز فاقوس، والتى تبعد أمتار عن كفر السواقى، حدث شجار بين زميل له قام بالتعدى عليه بالضرب، وتوفي متأثرا بإصابته بالرأس، تم القبض على الطالب المتهم الرئيسى فى الواقعة، وجاري إحالته للنيابة العامة.