رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصطفى فهمي مع عمرو أديب.. 12 تصريحًا مثيرًا عن الطلاق والنساء وسر جماله وشقيقه «حسين»

مصطفى فهمي وفاتن
مصطفى فهمي وفاتن موسى


تصدر الفنان مصطفى فهمي، خلال الساعات الماضية، قائمة محرك البحث "جوجل"، عقب تصريحاته الأخيرة عن طلاقه لزوجته فاتن موسى، بعد زواج استمر 4 سنوات فقط.

وكشف مصطفى فهمي، خلال لقائه ببرنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على قناة "MBC مصر"، تفاصيل الطلاق، كما تحدث عن العديد من أسرار حياته، مثل سر حفاظه على جماله، وعلاقته بمواقع التواصل الاجتماعي، وغيرها من الأمور.

وقال إن الطلاق، في الكثير من الأوقات، يكون ظاهرة صحية، خاصة عندما يصل الطرفين إلى خلافات مستمرة واكتئاب وضغط نفسي وعصبي، وإنه أصبح بعد مرور الفترة الأولى من زواجه من فاتن موسى، غير قادر على التعامل معها.

وأضاف أن المتابعين لمواقع التواصل الاجتماعي كانوا يرون صوره مع زوجته في الحفلات والسفريات، وهما يضحكون، فيظنون أنهما سعداء، مؤكدًا على أن كل ذلك لم يكن حقيقيًا، وأنه مجرد فعل أمام الكاميرات والأضواء، وأنهما بمجرد عودتهما للمنزل، تظهر الخناقات من جديد.

وتابع مصطفى فهمي أنه لم يغدر بطليقته، وأن الغدر هو ما يحدث معه، حاليًا، من سب وقذف وتشهير، وأنه أخبرها بأنه سيطلقها، لكنها كانت ترفض، مشيرًا إلى أن هناك فرق بين الأمرين.

كما قال إنه يحاول الانفصال عنها منذ عام ونصف، دون نتيجة، وإنه لجأ إلى والدها وشقيقها، لكي يتم الطلاق في هدوء، وأنهما رفضا التدخل بينهما.

وأوضح مصطفى فهمي أن فاتن موسى ليست إعلامية، وأنها فقط كانت مراسلة لأحد المهرجانات في دبي.

وحول اختياره للطلاق الغيابي، لفت إلى أنه كان الحل الأفضل لهما، على الرغم من عواقبه، حتى تكون فاتن موسى مع أهلها في لبنان، مشيرًا إلى أنها كانت وقتها هناك لحضور حفل خطوبة شقيقتها، وأنه رفض الانفصال عنها وهي بمفردها في مصر، حتى تجد من يقف بجانبها ويحتويها.

وألمح مصطفى فهمي إلى أنه لديه العديد من أسباب الطلاق، وأنه يرفض ذكرها، قائلًا: "مينفعش أشهر بواحدة ست، الراجل معلهوش لوم ومحدش بيمسك عليه حاجة، لكن الست عيب، لأنها بكرة تتجوز، وربنا يرزقها باللي يسعدها ويحقق لها أحلامها اللي مقدرتش أحققها"

في سياق متصل، تحدث "فهمي" عن سر حفاظه على رشاقته وجماله، رغم كبر سنه، موضحًا أنه يحرص على ممارسة الرياضة بشكل يومي، وأنه يهتم بنظام غذائي معين، بجانب عدم السهر، وحب السفر والحياة.

وأكد على أنه ليس له علاقه بـ"السوشيال ميديا"، ولا يتعامل مع التطبيقات، سوى "واتس آب"، مضيفًا أنه من المستحيل أن يفهم الرجل، المرأة، وأن هناك نساء يحبن النكد على رجالهن دون سبب.

وتطرق للحديث عن شقيقه حسين فهمي، مؤكدًا على أن علاقتهما أصبحت جيدة، خاصة حاليًا، بعدما أصبحا عزاب، ويقضون أوقاتًا طويلة معًا، منوهًا بأن حظهما سىء في علاقتهما بالجنس الناعم.

أما عن أعماله المقبلة، كشف مصطفى فهمي أنه يجسد دور رئيس بالمخابرات المصرية في فيلم "السرب"، وأنه دور جديد عليه ومكتوب بطريقة جيدة للغاية، معربًا عن سعادته بالعمل مع النجوم أبطاله، وهم: "أحمد السقا، وشريف منير، وآسر ياسين"، وغيرهم.