رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل سقوط عصابة «الناحل وشندي» قبل ترويج «الشبو» في سوهاج

ضبط عصابة بسوهاج
ضبط عصابة بسوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من ضبط عصابة «الناحل وشندي» لاتهامهما بمزاولة نشاط إجرامي فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة، وعثر بحوزتهما على كمية من الشبو المخدر قبل ترويجها ناحية قسم أول سوهاج.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بسوهاج، بورود معلومات أكدتها تحريات ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول، مفادها قيام كلٍ من «أحمد. ب. م. ع»، وشهرته «الناحل»، 34 عامًا، و«مصطفى. ج. ع. م»، وشهرته «شندي» 32 عامًا، سائقان ومقيمان بدائرة القسم، بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة، ومتخذان من دائرة القسم مسرحا لترويج مخدر الشابو على عملائه، مستخدمين في ذلك سيارة أجرة خاصة بأحدهما.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهمين المذكورين، بمأمورية أسفرت عن ضبطهما، وعثر بحوزتهما على (20 لفافة لمادة الشابو المخدر يزنوا حوالى 60 جرامًا، ومبلغ 750 جنيهًا، و2 هاتف محمول)، وبمواجهتهما بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات والضبط اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من محصلة البيع.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.