رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«النبأ» فى موقع الحادث.. ننشر كواليس 3 ساعات قبل استخراج جثة المنتحر فى البساتين

موقع الحادث أمام
موقع الحادث أمام منزل المنتحر فى البساتين

أصحبت واقعة انتحار «سايس» بنادي المعادي داخل مسكنه بشارع الكفاح بجوار مسجد أبو صوان المتفرع من شارع على عبد العزيز بمنطقة البساتين جنوبي القاهرة، حديث الساعة بين الأهالي بالمنطقة، ومثار اهتمام للجميع لغرابة الموقف خاصة أن هذا الشارع شهد واقعة مشابهة لانتحار شخص منذ فترة ليست بعيدة.

انتقل محرر «النبأ» إلى مكان الحادث، والتقينا بالأهالي وجيران الضحية وكشفوا لنا قصة واقعة انتحار السايس التي هزت المنطقة، وكواليس 3 ساعات قبل استخراج الجثة ونقلها إلى مشرحة زينهم بعد معاينة النيابة العامة.

يقول عم محيي صاحب ورشة من أهالي الشارع إن المنتحر يدعى «أمين» يبلغ من العمر 48 عامًا، متزوج ولديه (ولدان تتراوح أعمارهم ما بين 20 و22 سنة، وفتاة عمرها حوالي 18 سنة)، يعمل سايس سيارات بنادي المعادي الكائن بشارع 77، معروف عنه ما بين الناس بطيبته، وأنه «رجل فى حاله من شغله للبيته والعكس».

ويضيف: «فوجئنا بحضور الشرطة وانتشار خبر انتحاره بين الأهالي بالمنطقة، ها الأمر أصاب الجميع بحالة من الصدمة خاصة أنه لم يمضي وقتا طولا على واقعة مشابهة بنفس الشارع لانتحار شخص، لكن فى هذه المرة لم نعرف حتى الآن الأسباب الحقيقية التي دفعت السايس للانتحار، لكن يمكن المشاكل والضغوط الحياتية وراء الواقعة».

يقف أحد الشباب من جيران الضحية أثناء الحديث ليقاطع عمي محيي قائلًا: «الموضوع اكتشفوه من بدري واحد من السكان كان نازل وشاف أرجل المنتحر متدلية وباستبيان الأمر تبين له جثة المذكور مُعلقة بحبل أعلى سطح المنزل وتم إبلاغ السكان وأهل الضحية وبعد ذلك تم إبلاغ رجال وحدة مباحث قسم شرطة البساتين والذين حضروا إلى مكان الحادث واستمروا لأكثر من 3 ساعات بمكان الحادث وتمت معاينة الجثة وحضرت النيابة العامة وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة».

وتشير التحريات الأولية التي تمت بمعرفة المقدم محمد السيسي رئيس وحدة مباحث قسم شرطة البساتين إلى قيام المذكور بالانتحار شنقا أعلى سطح منزله لمروره بأزمة نفسية سيئة.

يذكر أن المقدم محمد السيسي رئيس وحدة مباحث قسم شرطة البساتين تلقى بلاغا من الأهالي يفيد بانتحار شخص أعلى سطح منزله بشارع الكفاح بجوار مسجد ابو صوان المتفرع من شارع عبد العزيز بدائرة القسم.

وانتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى مكان البلاغ وتبين من خلال المعاينة والفحص العثور على جثة «أمين.ا»، 48 سنة، يعمل سايس بنادي المعادي الكائن بشارع 77، معلق أعلى سطح منزله، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.