رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاب يروي تفاصيل «سحله» وسط الشارع على يد «أقاربه» فى الجيزة

سحل شاب
سحل شاب

تعرض شاب للاعتداء والسحل فى الشارع على يد مجموعة من الأشخاص بمنطقة بولاق الدكرور فى الجيزة تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وقال الشاب الذي تعرض للاعتداء عقب تحسن حالته الصحية أمام رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة إنه فوجئ خلال جلوسه بصحبة اثنين من أصدقائه بالشارع بمنطقة بولاق الدكرور بحضور مجموعة من الشخاص واعتدوا عليه باستخدام الأسلحة البيضاء، وسحلوه وسط الشارع، ثم تركوه غارقا في دمائه وفروا هاربين.

وأضاف المجني عليه أن صديقيه شاهدا المتهمين خلال الاعتداء عليه، ولم يتمكنا من الدفاع عنه، حيث هددهم الجناة بالأسلحة التي كانت بحوزتهم، وخاصة أن المتهمين من أقاربه، بسبب خلافات سابقة بيهم لما يقرب من 3 سنوات.

وفحص رجال المباحث كاميرات المراقبة بمحيط البلاغ، ورصدت مشهد الاعتداء على المجني عليه، وتم تفريغها وتحديد هوية المتهمين المشاركين في الاعتداء على الشاب.

كما استمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان من سكان الشارع، والذين أكدوا اعتداء المتهمين على المجني عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة التحقيق.

البداية عندما تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد باعتداء مجموعة من الأشخاص على شاب بالأسلحة البيضاء، ما نتج عنه |إصابته، وتم نقله إلى المستشفى.

وذكرت التحريات أنه أثناء جلوس المجني عليه بصحبة اثنين من أصدقائه في الشارع، فوجئ باعتداء مجموعة من الأشخاص عليه بالأسلحة البيضاء، وسحله بالشارع، بسبب خلافات بينهم، ما نتج عن إصابته بجروح متعددة بأنحاء جسده، تم تحديد هوية المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.