رئيس التحرير
خالد مهران

مي كساب لـ«النبأ»: «اللعبة» وش الخير عليّ.. ومشغولة بألبومي الجديد

مي كساب
مي كساب


أظهر كـ«ضيفة شرف» في «حلم».. وأنافس بـ«أحلام سعيدة» في رمضان 2022


تعيش الفنانة مي كساب، خلال الفترة الحالية، حالة ملحوظة من النشاط الفني، إذ تنشغل، بأكثر من عمل، في نفس الوقت.

"مي" فتحت قلبها لـ"النبأ"، وتحدثت عن أعمالها الجديدة المقبلة، ومنها شخصية "شيماء" في الجزء الثالث من مسلسل "اللعبة"، وكذلك مسلسلها الرمضاني المقبل، ومسلسل "حلم"، وأيضًا ألبومها الغنائي، الذي تعكف على تسجيل أغانيه.

وقالت مي كساب إن مسلسل "اللعبة" هو وش الخير عليها، وإن العمل مع النجمين "شيكو وهشام ماجد" مريح نفسيًا لأبعد الحدود، كما أوضحت أنها تعلقت بشخصية "شيماء"، وأصبحت تحبها، على الرغم من أنها كانت من الأدوار المرهقة بالنسبة لها.

وعن أسباب نجاح المسلسل، كشفت "كساب" عن أن المخرج معتز التوني مجتهد وعبقري، واستطاع أن يُخرج من كل ممثل، أفضل ما عنده، وأن المؤلفين تمكنوا من كتابة سيناريو رائع ومتماسك، فضلًا عن خفة دم "شيكو، وهشام"، التي جعلت الكواليس لطيفة وخفيفة، على حد وصفها، وبالتالي انعكست على الشاشة.

كما نوهت بأنها توقعت نجاح المسلسل، مؤكدة أن تقديم موسم ثالث من أي عمل، هو أكبر دليل على نجاحه، وأن ذلك يضع على عاتقها وعاتق كل فريق المسلسل، مسئولية مضاعفة أمام الجمهور.

وحول إذا كانت شخصية "شيماء" ستتغير في الجزء الجديد، أوضحت مي كساب أنها ستكون كما هي، باستثناء "الصراخ"، سيقل نوعًا ما، ويصبح في الوقت اللازم فقط.

وقالت، ضاحكة، إن "شيماء" كانت تصرخ طيلة الوقت، وإن هذا الأمر لم يعجبها منذ البداية، وإن عددًا من المشاهدين أعربوا عن استيائهم من هذا السلوك، مشيرة إلى أنه تم تعديله في شخصيتها، في الورق الجديد.

كذلك أكدت مي كساب تعاقدها على مسلسل "أحلام سعيدة"، للموسم الرمضاني المقبل، مع النجمة يسرا، والفنانة غادة عادل، وهو إخراج عمرو عرفة، وتأليف هالة خليل.

وقالت إنه من المقرر بدء التصوير في شهر يناير المقبل، معربة عن سعادتها البالغة بالتعاون مع يسرا.

وأوضحت أنها المرة الثالثة، التي تشارك فيها معها في الدراما، بعد مسلسلي "خاص جدًا، وسرايا عابدين"، ووصفتها بأنها قامة كبيرة في الفن بالنسبة لها.

في سياق متصل، أوضحت أنها تشارك في مسلسل بعنوان "حلم"، مع المخرج حسني صالح، وأنها تظهر فيه كضيفة شرف، من خلال شخصية "رباب"، وهي الصديقة المقربة للفنانة صابرين.

أما على صعيد الغناء، فأكدت "مي" على أنها استقرت على 10 أغنيات لألبومها الجديد، وأنها مشغولة بتسجيلهم الآن.