رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

أول صور للأوكرانية العارية.. وقفت ببلكونة شقتها دون ملابس في التجمع الأول

السيدة الاوكرانية
السيدة الاوكرانية

حصلت "النبأ" على أول صور للفتاة الأوكرانية التي تجردت من ملابسها ووقفت في بلكونة شقتها بالتجمع الأول، ثم نزلت إلى الشارع عارية تماما.

كانت أجهزة الأمن بالقاهرة، ألقت القبض على إحدى السيدات، أوكراينة الجنسية، بعد ظهورها عارية في بلكونة إحدى الشقق بمنطقة التجمع الأول، بعد استدعاء الجيران الشرطة لها، وتمّ التحفظ عليها واقتيادها لقسم شرطة التجمع الأول لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

واعترفت السيدة الأوكرانية، أمام جهات التحقيق، بأنها اعتقدت أن هذا الموضوع مسموح به مثلما يحدث في بلدها، مشيرة إلى أنها تجهل القوانين في مصر، ولا تعرف أن هذه الأفعال مجرمة قانونًا. 

وأضافت أنها كانت بصحبة مجموعة من أصدقائها المرافقين لها في رحلتها السياحية للقاهرة، وعندما خرجت لشرفة البلكونة، لم تكن ترتدي ملابسها، وأنها فوجئت بصرخات الجيران، التي لم تفهم مغزاها. 

وبحسب ما قالته المتهمة في محضر الشرطة، فإنها لم تكن لديها أي نية لتعمد ارتكاب هذا الفعل، بل كانت تتصرف بشكل طبيعي كأنها في أوكرانيا، حتى فوجئت بأن الجيران يشيرون إليها بضرورة ارتداء كامل ملابسها، خاصة بعد أن نظلت إلى الشارع، وعندما حاولت الصعود إلى الشقة مرة أخرى، كانت القوة الأمنية قد وصلت، وتم اقتيادها إلى قسم الشرطة بعد أن جرى لف جسدها بملاءة.

وأوضح مصدر أمني، أن أجهزة الأمن نفذت القانون حيال السيدة العارية، لأنها ارتكبت فعلا مجرما، وفق قانون العقوبات المصري، الذي ينص على أن ارتكاب مثل هذه الأفعال، يعد تحريضا على الفسق والفجور. 

وأضاف المصدر أن جهات التحقيق الممثلة في النيابة العامة، تتخذ شؤونها في الواقعة، بعد إخطار سفارة الدلة التي تنتمي إليها تلك السيدة.

وأشار إلى أن النيابة العامة ستستدعي مترجمًا، خلال فترة وجودها في النيابة.