رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تدخل عاجل من نائب محافظ القاهر بعد شكاوى سكان المعادي والبساتين

نائب محافظ القاهرة
نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية

تفقدت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية خلال جولة ميدانية مدينة «بيتشو» بمنطقة زهراء المعادي بحي البساتين ، استجابة لشكاوى سكان المدينة، للوقوف على الحالة العامة للمدينة والتواصل المباشر مع المواطنين وسرعة حل هذه المشاكل التي يعاون منها.

والتقت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، مع عدد كبير من المواطنين وتواصلت معهم بشكل مباشر واستمعت إلى شكواهم، ووجهت رئيس حى البساتين اللواء أحمد جودة ومجموعة العمل المرافقة لها بشن حملات مكبرة تشمل جميع أرجاء المدينة.

كما وجهت «عبد المنعم» بعقد اجتماع فورى لعرض المحاور الرئيسية المتسببة فى هذه أزمة سكان مدينة بيتشو بمنطقة زهراء المعادي، لمناقشة افضل السبل للقضاء على هذه المشكلات بشكل جزرى وعدم عودتها أو تكرارها، مشددة على ضرورة  تحقيق الانضباط بالشوارع والميادين فى المنطقة.

وتابعت خلال مرورها بالشوارع  والميادين بنطاق المدينة مشكلة إشغال الطريق، ووجهت بضرورة القضاء على هذه الأزمة السلبية بشكل نهائى وجزرى، مؤكدة أن هذا المظهر يسئ إلى الشكل العام ويجعل المنطقة تظهر بمظهر غير حضارى إلى جانب تعطيل المارة من المواطنين كما تسبب الاختناق المرورى بهذه المنطقة الهامة.

وأكدت على ضرورة تكثيف حملات النظافة والاشغالات بجميع الشوارع والميادين بالحى ومتابعة صيانة الإنارة، مشددة على ضرورة التواجد الميدانى ليل نهار بجميع الشوارع والميادين لتحقيق الإنضباط ومراعاة مصالح المواطنين إلى جانب ضرورة المتابعة الدائمة والرصد لأى  لمخالفات والتعامل فى هذا الشأن بكل حزم وبقوة القانون وعدم السماح بأى تجاوزات أو مخالفات.

ولفتت إلى ضرورة بذل كافة الجهود لمراعاة ومتابعة كل ما يؤرق المواطن والسعى لحله بشكل جزرى وسريع إلى جانب الاهتمام بالخدمات والمشروعات الهامة والحيوية التي تهم المواطن والتي من شأنها أن توفر له كل سبل الراحة والأمان، كما تمكنه من أن يعيش ويتمتع بمجتمع راقي متحضر بالإضافة إلى تحسين جودة ومستوى  الخدمات المقدمة.

وفى نهاية الزيارة، قالت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية: «إننا جميعا ننتمى لمؤسسة هدفها الاساسى وهمها الأول والأخير مراعاة جميع طلبات واحتياجات المواطن».