رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تصادم 3 سيارات.. قائمة بأسماء ضحايا ومصابي حادث كفر الشيخ «البشع»

حادث تصادم 3 سيارات
حادث تصادم 3 سيارات


لقى شخصين مصرعهما، وأصيب 7 آخرين في حادث تصادم 3 سيارات على الطريق الدولي «كفر الشيخ - المحلة الكبرى»، بالقرب من قرية كفر الطائفة التابعة لمركز كفر الشيخ، وتم نقل الجثتين والمصابين إلى المستشفى العام.

تلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، بوقوع حادث تصادم 3 سيارات على الطريق الدولي (كفر الشيخ المحلة الكبري)، بالقرب من قرية كفر الطائفة بدائرة المركز ووجود حالتي وفاة ومصابين.

انتقل عدد من القيادات الأمنية لموقع الحادث، وتبين اختلال عجلة القيادة بيد سائق إحدي السيارات ما نتج عنه انقلاب سيارة تاكسي، وتصادمها مع ميكروباص وسيارة ثالثة ملاكي، ما نتج عنه مصرع شخصين وإصابة 7 آخرين، تم نقل الجثث إلى مستشفى كفر الشيخ العام تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين لتلقي العلاج بنفس المستشفى.

وكشف التقرير الطبي عن قائمة بأسماء الضحايا والمصابين وتبين وفاة «هاجر شاكر فوزي»، 22 سنة، و«سميره إبراهيم شوقي»، 40سنة، وأصيب كل من: «محمد إبراهيم شوقي»، 30 سنة، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج بالمخ، و«شعبان الشناوي حسن»، 36 سنة، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج بالمخ وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، و«محمد جمال جبريل»، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج بالمخ، وكدمات وسحجات، و«صابر الجبلي رزق»، 30 سنة، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج بالمخ وكدمات وسحجات، و«عباس ذكي عبد الباعي»، 18 سنة، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج بالمخ وكدمات وسحجات، و«محمد إبراهيم رضوان»، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج بالمخ وكدمات وسحجات، و«سحر سعد حميدة» مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد.

ورفعت إدارة المرور آثار الحادث وتم تسيير حركة المرور وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتصريح بدفن الجثث عقب ذلك.