ads
ads

حملت منه سفاحًا.. شاب يعاشر فتاة 15 سنة بزعم رغبته فى الزواج منها بالبدرشين

حملت سفاحًا من والدها
حملت سفاحًا من والدها
كتب: عادل توماس
ads

استغل شاب مقيم بمركز البدرشين التابع لمحافظة الجيزة يدعى «حمادة.ع.م» صغر سن «غادة.م.م» البالغة من العمر 15 سنة، وزعم رغبته فى الزواج منها، وقام بمعاشرتها معاشرة الأزواج، ونتج عن ذلك حملها منه سفاحًا، ثم قطع علاقته بها وترتب على ذلك ظهور حملها.

بمجرد علم والدتها قامت بإبلاغ أبيها، الذى توجه إلى مركز البدرشين، وحرر محضر بالواقعة ودلت التحريات إلى ارتكاب المتهم الواقعة، وأكد تقرير الطب الشرعي بالإدارة المركزية للمعامل الطبية أنه بفحص الحامض النووي للمتهم ومضاهاته مع البصمة الوراثية لجنين المجنى عليها أن المتهم هو مرتكب الواقعة.

وأشار التقرير أن البصمة الوراثية للحامض النووى المستخلصة من جنين المجنى عليها قد اشتركت مناصفة فى جميع المواقع الوراثية مع البصمة الوراثية المجنى عليها والبصمة الوراثية للمتهم.

بسؤال المتهم بتحقيقات النيابة العامة أنكر ما نسب إليه، وبإحالته للمحاكمة اعتصم بالإنكار، ودفع محاميه بانتفاء صلة المتهم بالواقعة، وبتناقض التقارير الطبية الشرعية وبطلان التحريات وصوريتها وكيديتها، وبتجهيل مكان وزمان حدوث الواقعة، والقصور فى التحقيقات قضت بمعاقبة المتهم بالسجن لمدة سبع سنوات، وبعرض طعن المتهم على محكمة النقض أيدت الحكم المتقدم.