رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. غادة إبراهيم بـ"الزي المغربي" بحفل ختام القاهرة السينمائي

غادة إبراهيم
غادة إبراهيم

 

شهدت السجادة الحمراء في ختام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 43، حضور عدد كبير من نجوم الفن المصري والعربي، المقامة في دار الأوبرا المصرية.

 

 

وتألقت الفنانة غادة إبراهيم على السجادة الحمراء، بملامح رقيقة وتسريحة شعر مميزة ووضعت لمسات ناعمة من الماكياج الجذاب لتبرز جمال ملامحها. 

 

 وظهرت "غادة" وهي ترتدي الزي المغربي يسمى "تكشيطة" وهو عبارة عن زى مغربي تقليدي مكون من قطعتين من القطيفة الفوشيا ومزين بشغل يدوى بديع من التراث المغربي العظيم.  

 

واختارت غادة إبراهيم، هذه الإطلالة لأن جذور عائلتها ترجع إلى المغرب وجدتها لوالدها مغربية الأصل.

 

تقام حاليا فعاليات السجادة الحمراء في ختام القاهرة السينمائي 43، في دار الأوبرا المصرية، ويتبعها إعلان الأفلام الفائزة بجوائز المهرجان.

 

استمرت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، لمدة أسبوع من 26 نوفمبر - 5 ديسمبر، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقا لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان. 

 

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).