رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على سر اختيار إلهام شاهين لجائزة "هند رستم"

إلهام شاهين
إلهام شاهين

 

 

اختارت النجمة إلهام شاهين، الهرم الذي يحمل اسم الفنانة "هند رستم" في حفل ختام الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

 

دينا تفوز بجائزة "تحية كاريوكا" وتعلق: الدم يحن


وعندما طُلب منها الاختيار، قالت إلهام: "طبعاً في حيرة شديدة، هند رستم حبيبة قلبي، وشادية مش قادرة أوصف مدى حبي ليها، وسعاد حسني أنا مجنونة بيها، فالاختيار صعب جداً، و3 فنانات  قمم وقيمة كبيرة".

 

إلهام شاهين ودينا تختاران هذا الفنان للفوز بجائزة فاتن حمامة


ووقع اختيار إلهام شاهين على الفنانة هند رستم، والتي حصلت على الهرم الذي يحمل اسمها المقدم من قناة "DMC" لضيوفها على السجادة الحمراء خلال حفل ختام فعاليات الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي.

 

صبري فواز يحصد جائزة "نجيب الريحاني" في ختام القاهرة السينمائي


وعندما سألتها مذيعة "DMC" عن اختيارها لهذه الفنانة قالت: "هند رستم من أكثر الفنانات التي قدمت أدواراً متنوعة، حيث قدمت شخصية الست البلدي في بائعة الكازوزة، وشفيقة القبطية، والراهبة وملكة الليل، بالإضافة إلى الأدوار الرومانسية، فهي تقدم نوعيات مختلفة من الأدوار وبعدت عن انحصارها في أدوار معينة".


ساموزين يفوز بجائزة "أحمد زكي" في ختام القاهرة السينمائي


وعبرت "إلهام" عن سعادتها الغامرة بهذه الهدية ووصفت شعورها قائلة: "دي أعظم هدية لأنها تحمل اسم هند رستم لأنها معشوقتي".


بالصور.. لقطات رومانسية لهاني عادل وزوجته على السجادة الحمراء لختام القاهرة السينمائي


وقدمت قناة "DMC" جوائز لضيوف حفل ختام الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي، وهي عبارة عن هرم صغير يحمل أسماء عمالقة الفن في الزمن الجميل.

 

وتحمل الجوائز أسماء نجوم الزمن الجميل وهم: "كمال الشناوي، أحمد زكي، سعاد حسني، هند رستم، أمينة رزق، صلاح أبو سيف، رمسيس مرزوق، شكري سرحان، مديحه كامل، نجيب الريحاني، شادية، تحية كاريوكا، يوسف وهبي، عمرو الشريف، محمود المليجي".

 

وانطلق، منذ قليل، حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43، والذي استمرت فعالياته في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر.