رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دينا تفوز بجائزة "تحية كاريوكا" وتعلق: الدم يحن

دينا
دينا

 

 

اختارت الفنانة دينا، الهرم الذي يحمل اسم الفنانة "تحية كاريوكا"، وعبرت عن حبها الشديد للراحلة، وذلك خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينائي الدولي بدورته الـ 43.

 

إلهام شاهين ودينا تختاران هذا الفنان للفوز بجائزة فاتن حمامة


وقالت دينا: "أنا بشوف في الرقص الشرقي هناك أشخاص علموا كممثلين وليس كراقصة فقط، وتحية كاريوكا لها اسم عظيم في الرقص الشرقي، وتكفي أنها حصلت على جائزة من مهرجان كان وحتى الآن لم يحصل عليها أحد بعدها، وهي ممثلة رائعة خصوصاً عندما كبرت أصبحت قوية جداً.. ده غير أن الدم يحن"

 

صبري فواز يحصد جائزة "نجيب الريحاني" في ختام القاهرة السينمائي


وعبرت "دينا" عن سعادتها الغامرة بعد حصولها على جائزة تحمل اسم "تحية كاريوكا" المقدمة من قناة "DMC" لضيوفها على السجادة الحمراء خلال حفل ختام فعاليات الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي.

 

بث مباشر لحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي


وأوضحت الفنانة دينا بحفل ختام "القاهرة السينمائي": "دي أحلى حاجة جاتلي في حياتي.. وحياة تحية تحتاج إلى مسلسل ليحكي عنها ولم يكفيها فيلم سينمائي".

 

ساموزين يفوز بجائزة "أحمد زكي" في ختام القاهرة السينمائي

 

وقدمت قناة "DMC" جوائز لضيوف حفل ختام الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي، وهي عبارة عن هرم صغير يحمل أسماء عمالقة الفن في الزمن الجميل.

 

بالصور.. لقطات رومانسية لهاني عادل وزوجته على السجادة الحمراء لختام القاهرة السينمائي


وتحمل الجوائز أسماء نجوم الزمن الجميل وهم: "كمال الشناوي، أحمد زكي، سعاد حسني، هند رستم، أمينة رزق، صلاح أبو سيف، رمسيس مرزوق، شكري سرحان، مديحه كامل، نجيب الريحاني، شادية، تحية كاريوكا، يوسف وهبي، عمرو الشريف، محمود المليجي".