رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خبر سار للحاجزين بمشروع "JANNA" الفاخر بالشروق

مشروع JANNA الفاخر
مشروع "JANNA" الفاخر بالشروق

تابع المهندس عبداللطيف بشارة، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، أعمال تنفيذ العنصر المائي بالقطاع الأول بمشروع "JANNA" بالمدينة، وهو عبارة عن نافورة على شكل آلة موسيقية "عود" تتدفق منها المياه على شكل شلال، كما تابع أعمال تنسيق الموقع العام بالقطاع الثانى بالمشروع.

وأوضح رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، أن القطاعين الأول والثاني بمشروع "JANNA" بمدينة الشروق يستهدفان توفير 1176 وحدة سكنية "إسكان فوق المتوسط" كاملة التشطيب  بإجمالي 49 عمارة سكنية، بجانب توفير الخدمات اللازمة للحاجزين بالمشروع.

وتعمل وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية على تسليم عددد كبير من وحدات "JANNA" للحاجزين بالطروحات السابقة بمختلف المدن الجديدة.

كما تستعد وزارة الإسكان لطرح إعلان كبير للوحدات السكنية خلال الفترة المقبلة، وسوف يشمل الطرح وحدات سكنية كاملة التشطيب بمساحات مختلفة بمشروع  "JANNA" لفوق متوسطي الدخل.

وتحرص وزارة الإسكان على توفير وحدات سكنية ملائمة وبأسعار معقولة لجميع فئات المجتمع في إطار المبادرات الصادرة من البنك المركزي المصري، وآخرها مبادرة التمويل العقاري بلتقسيط على 30 سنة مقابل فائدة 3% متناقصة، طبقًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي في هذ الشأن، والعمل على تنفيذها.