رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ظافر العابدين يصوم عن دراما رمضان 2022 بسبب عروس بيروت

ظافر العابدين وكارمن
ظافر العابدين وكارمن بصيبص

 

 

كشف النجم ظافر العابدين، عن حقيقة مشاركته في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2022، بعمل درامي في مصر أو تونس.

 

وقال "العابدين" في تصريح خاص لـ ا"النبأ"، إنه لن يشارك في الموسم الرمضاني المقبل بأي عمل فني، لافتة أنه انتهى من تصوير الجزء الثالث من مسلسل "عروس بيروت" الذي حقق نجاحاً كبيراً من خلال الجزأين السابقين.

 

ظافر العابدين لـ«النبأ»: الرقابة التونسية وافقت على عدم حذف مشاهد من فيلم «غدوة»


وأضاف ظافر العابدين، أنه ينتظر عرض الموسم الثالث من مسلسل "عروس بيروت"، والذي تمنى أن ينال إعجاب جمهوره ويحظى بذات النجاح الذي حققه من خلال الجزء الأول والثاني.

 

"عروس بيروت" بطولة: ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، جو طراد، محمد الأحمد، مرام على، وعدد كبير من الفنانين، نادين جابر وبلال شحادات.

 

بالفيديو.. ظافر العابدين يعلن مفاجأة سارة لجمهور "عروس بيروت"


يذكر أن، النجم ظافر العابدين شارك في الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بأولى تجاربه الإخراجية بالفيلم التونسي"غدوة" الذي عُرض في المسابقة الدولية للفيلم الروائي، ويشارك في بطولته كل من: نجلاء بن عبد الله، والبحري الرحالي، وغانم الزرلي، ورباب السرايري، وأحمد برحومة.

 

وتدور أحداث فيلم "غدوة" حول تدهور الحالة الصحية لـ"حبيب" إذ يؤثر ماضيه السياسي أثناء فترة حكم بن على على حاضره، ذلك الأمر الذي يجمعه بنجله أحمد الذي أنجبه من زوجته السابقة، ويؤدي إلى تبادل الأدوار بين الأب وابنه، فيجد أحمد نفسه مضطرًا للاعتناء بوالده والتأكد من سلامته، لكن الأوضاع تجعلهما في موقف لم يستعدا لمواجهته.