ads
ads

مرتضى منصور يوجه اربع اتهامات للجنة لبيب ويقول حزين على حال الزمالك ويكشف موقف كارتيرون

ads

مرتضى منصور بنساند كارتيرون 

أكد المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك أنه يساند كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، بالرغم من استفزازات المدير الفني الفرنسي.
وقال مرتضى منصور، :" نساند كارتيرون، وتم الاستقرار على تعيين مدرب عام وأخر مساعد في الفترة المقبلة، وسأعقد جلسة معه من أجل الاتفاق على كافة الأمور" ، مشيرا إلى  أن الإدارة تطالب كارتيرون بأن يكون كما كان في الفترة الأولى وأن يعمل تحت إشراف الإدارة.

وعقد المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك جلسة مع مسؤولي صفحات الزمالك بمواقع التواصل الاجتماعي، بحضور كل من المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي واللواء علاء مقلد عضو المجلس.

مرتضى منصور: جروس رفض تسلم مستحقاته.. والزمالك حصل على حكم في قضية "النقاز"

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني الأسبق للفريق هو من رفض الحضور للنادي لتسلم مستحقاته وفضل لعب مباراة ودية بنادي الصيد.

وقال رئيس القلعة البيضاء، إن الحكم الصادر للمدير الفني السويسري هو عبارة عن راتب شهرين فقط وهي قيمة مستحقاته لدى الزمالك .
وأضاف رئيس الزمالك ،  أن قضية خالد بوطيب لا تزال مفتوحه ولم يصدر حكم فيها، وشدد على أن اللاعب رفض الخضوع لعملية جراحية تحت إشراف طبيب الفريق.
وأكد مرتضى منصور أن الغاني أتشيمبونج حصل على كافة مستحقاته لدى الزمالك، وقام بتصوير فيديو يؤكد فيه ذلك ويشكر إدارة النادي الأبيض.
وأوضح أن معروف يوسف لاعب الفريق السابق لم تقم اللجان السابقة بقيده أو التفاوض معه لحل أزمة مستحقاته، كما أن قضية حمدي النقاز صدر فيها حكم لصالح الزمالك.
وأكد أن قضية شيكابالا منذ أيام مجلس ممدوح عباس والنادي كان يسدد المستحقات، وفيما يخص قضية محمد إبراهيم وماريتمو البرتغالي، أكد أن عضو المجلس الذي وضع شرط المليون يورو للنادي البرتغالي في حالة إعادة البيع تم التقدم ببلاغ ضده لنيابة الأموال العامة.
وأضاف أن أيمن عبد العزيز نجم الزمالك السابق  أكد أن حسام أشرف لاعب الفريق لم يخطر مجلس مرتضى منصور بتوقيعه لأكاديمية كاميرونية، وأوضح أن الأكاديمية التي وقع لها اللاعب من قبل حصلت على توقيع حسام أشرف وهو مرتبط بعقد مع الزمالك، وأشار إلى أن اللجنة السابقة لم تطعن على حكم إيقاف القيد، كما أنها قامت ببيع اللاعبين في ظل إيقاف القيد.
مرتضى منصور: حزين على حال الفريق.. والتفريط في النجوم سبب التراجع

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه حزين لحالة فريق الكرة بالنادي، والخسارة التي تعرض لها الفريق أمام الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.
وقال مرتضى في جلسته مع مسئولي صفحات الزمالك بمواقع التواصل الاجتماعي اليوم الجمعة انه تم 

التفريط في عدد من نجوم الفريق في الفترة الماضية بالرغم من حاجة الفريق لهم.

وأضاف منصور : " مصطفى محمد يستحق مبلغ 10 أو 15 مليون دولار لبيعه، وليس المبلغ الهزيل الذي تم وضعه في عقد إعارته".
أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه أرسل خطابا لوزير الشباب والرياضة وخطابا للجهة الرقابية وخطابا لنيابة الأموال العامة من أجل معرفة أين صرفت اللجنة السابقة مبلغ نصف مليار جنيه ولم يدفعوا أي أموال في الضرائب أوالتأمينات أو أرض 6 أكتوبر ؟
وقال مرتضى في جلستة مع مسؤولي صفحات الزمالك بمواقع التواصل الاجتماعي:" لم يطالبه أي فرد بإرسال تهنئة لمجلس الأهلي بعد فوزه في الانتخابات الأخيرة، وأعلنت انني أمد يدي للجميع بما فيهم مجلس إدارة الأهلي".
وعقد المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، جلسة مع مسؤولي صفحات الزمالك بمواقع التواصل الاجتماعي، بحضور كل من المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي واللواء علاء مقلد عضو المجلس.