رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالحبال والأسلاك والعصا.. حفلة تـعذيب تنتهي بوفاة شاب على يد «دجال الشرقية»

دجال يقتل شاب فى
دجال يقتل شاب فى الشرقية

شهدت قرية الهيصمية التابعة لمركز فاقوس بالشرقية بعد منتصف الليل حادثة مؤسفة ذهب ضحيتها شاب فى العقد الثانى من عمره، وقع بين يدي "دجال"، ادعى قدرته على إنهاء معاناته الناجمة عن "مس من الجن"!.

عان المراهق الذى يقطن قرية الهيصمية التابعة لمركز فاقوس بالشرقية من تهيؤات وهلاوس، لمدة من الزمن، واعتقد أهله بوجود مس أو سحر، الأمر الذي دفعهم إلى إحضار أحد "الروحانيين" ليشرف على علاجه، إلا أن النهاية كانت مأساوية.

تلقى اللواء محمد والي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة فاقوس، بوفاة شاب يدعى “محمد. م . ع ” 21 عامًا مقيم قرية الهيصمية التابعه لمركز فاقوس ​إثر تعدي دجال عليه بالضرب مستخدماً الحبال والأسلاك والعصا حتى فارق الحياة بزعم استخراج جن من جسده.

انتقلت قوة من شرطة فاقوس لمكان الواقعة، وتبين من التحريات الأولية، أن أسرة الشاب المتوفي كانت استعانت بأحد الدجالين لمطالبته بعلاج ابنهم وأخبرهم الدجال أن جسده يلتبسه جن وتعدي عليه بالضرب بزعم استخراج الجن إلا أنه لم يتحمل الضرب ولفظ أنفاسه الأخيرة.

وتم نقل الجثه إلى مشرحة مستشفى القرين تحت تصرف النيابة العامة، فيما ألقت قوة من الشرطة القبض على الدجال وعدد من أفراد أسرة الشاب المتوفي.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال أهليتة والشهود.