ads
ads

خلال جولة تفقدية.. رئيس نادي الشيخ زايد يطمئن الجمعية العمومية على ملف تطوير النادي

فكري الهواري رئيس نادي الشيخ
فكري الهواري رئيس نادي الشيخ
ads

 

حرص الكابتن فكري الهواري، رئيس نادي الشيخ زايد الرياضي، خلال جولة تفقدية داخل النادي والامتداد الجديد، على طمأنة الجمعية العمومية بالنادي على المشروعات والخطة المستقبلية لملف التطوير، مؤكدا أن الأمور تسير وفق ماهو مخطط له، من أجل الانتهاء من كافة المشروعات الإنشائية داخل النادي وامتداده الجديد، والتي تسير بالتوازي مع العديد من المشروعات الإنشائية الأخرى التي يشهدها مقر النادي .

وأشار الهواري إلى أن عملية التطوير، تشمل تكملة تراك الملاعب، بالإضافة إلى هيكلة المدرجات، وتوفير أماكن خاصة لأَولياء أمور اللاعبين، مؤكدًا أن الأعمال مستمرة ولا تتوقف من أجل انجاز هذه المشروعات في أقرب وقت ممكن.

وأضاف رئيس نادي الشيخ زايد، أنه تم وضع جدول زمني للانتهاء من أعمال الإنشاءات داخل الفرع الجديد، بعد الانتهاء من إنشاء ملاعب التنس والسلة واليد والفول بول، وجاري العمل على انشاء مجمع حمام سباحة أولمبي، ومبنى اجتماعي وإداري، وتوفير أماكن جلوس للأعضاء وذويهم. 

وأوضح، رئيس نادي زايد، أن المقر الرئيسي للنادي شهد طفرة لم يشهدها من قبل منذ الفترة الانتخابية الماضية، حيث استطعنا إنشاء مجمع حمامات سباحة، وصالة جيم على أعلى مستوى من الامكانيات، وتم تجديد صالة الجمباز، وتجديد حديقة الطفل، وإنشاء بوابات إلكترونية، فضلا عن صيانة الإنارة، وكذلك  تغيير أثاث النادي. 

وأكد الهواري على أن الاستثمار داخل النادي يسير على ما يرام من خلال تأجير المطاعم والكافتريات والبحث عن مصادر إستثمارية أخرى لتوفير موارد للنادي، لافتا إلى أن هناك خطة سوف يلتزم بها المجلس لاستكمال الإنجازات ووضع النادي على الخريطة الاستثمارية خاصة انه يمتلك مقومات كبيرة.