ads
ads

أجهضت مرتين بالدقهلية.. تفاصيل هتك عرض طفلة على يد شاب المنصورة لمدة عامين

اغتصاب_ أرشيفية
اغتصاب_ أرشيفية
ads

شهدت محافظة الدقهلية، جريمة بشعة اقدم فيها شاب مستغل براءة طفلة في إنشاء علاقة عاطفية معها امتدت على مدار عامين، انتهت بحمل الطفلة والإجهاض مرتين.

فور علم أسرة الطفلة بعدم عذرية نجلتهم تقدموا ببلاغ رسمي ضد المتهم، ورفع البلاغ للنيابة العامة وأمر المحامى العام لنيابات جنوب الدقهلية بإحالة المتهم "مهند طارق أحمد" لأنه في غضون الفترة من 10/2012 حتى 10/2014 ‏بدائرة قسم شرطة ثان المنصورة، هتك عرض المجني عليها الطفلة "ندي. م. ع"، 16 سنة، وقت ارتكاب الواقعة، بغير ‏قوة أو تهديد حال كون المجني عليها طفلة لم تتجاوز ‏‏18 عاما من العمر وقت ارتكاب الواقعة، بأن تقابل معها بمسكنه مستغلا حداثة سنها، وهتك عرضها على النحو المبين ‏بالتحقيقات.


‏‏وشهدت المجني عليها "ندي. م. ع"، أنها على أثر علاقتها العاطفية مع المتهم تقابلا في سكنه ‏وهتك عرضها مستغلا حداثة سنها في ذلك التوقيت وأعزت قصده إلى هتك عرضها.

وأكدت المجنى عليها خلال التحقيقات "أن المتهم عاشرها معاشرة الأزواج وأنها كانت حامل منه مرتين وأجهضت"، وأكدت أنها مستعدة للتنازل عن القضية بشرط إنه يتزوجها ولكن المتهم رفض، وتوصلت ‏تحريات مباحث قسم شرطة ثان المنصورة إلى صحة الواقعة وفق تصوير المجني عليها.‏


وثبت تقرير الطب الشرعي أن المجني عليها ثيب متكررة الاستعمال من قديم منذ فترة زمنية ‏يتعذر تحديدها، وثبت بتقرير الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية أن صورة المجني عليها ‏الطفلة مطابقة للصورة الظاهرة بمقطع فيديو مرئي يتضمن محتوي جنسي لها واتفاق الشكل العام ‏والقياسات لمنظر الجاني.‏

قضت محكمة جنايات المنصورة، الدائرة الثامنة في محافظة الدقهلية، بالحبس سنتين ‏مع الشغل على طالب هتك عرض فتاة لم تتجاوز 18 عاما، بغير قوة أو تهديد، "برضاها"، واستمر الأمر بينهما على مدار عامين، حيث ارتبط بها بعلاقة عاطفية وأكدت المحكمة انها استعملت منتهي ‏الرأفة مع المتهم.


وسجلت القضية برقم 6859 لسنة 2021 جنايات قسم ثان ‏المنصورة، والمقيدة برقم 1723 لسنة 2021 جنايات كلي جنوب المنصورة.