ads
ads

بعد اتهامه بصناعة «اللقطة».. أبو تريكة يتصدر «التريند» بعد إعلان الحرب على «الشواذ»

أبو تريكة
أبو تريكة
ads

أثار محمد أبو تريكة نجم الأهلي الأسبق، جدلا واسعا بتصريحاته أمس عبر قناة بي إن سبورتس وذلك برفضه دعم الدوري الإنجليزي لفئات الشواذ جنسيا في جولتين من البطولة كل عام.

وقال «تريكة» عبر قناة بي إن سبورتس والتي تنقل مباريات الدوري الإنجليزي بشكل حصري: «أرفض تماما ما يحدث من تدعيم لتلك الفئة والشريحة الفاسدة في الأرض ولا يمكن أن نُظهر أي تدعيم لهم هؤلاء يفسدون كل شئ رائع لماذا يتدخلون في كرة القدم ومن أعطاهم الحق لذلك».

وأضاف: «نجلتي وجهت لي سؤالا عن العلم الخاص بهم ووقتها قلت لها إن هذا العلم مختص لشريحة ولفئة معينة دون أن أتحدث عن تفاصيل معها ولكن الأطفال لاحظوا الأمر بعلم أولا والله اعلم في المستقبل الأمر سيكون غريبا خاصة أن الموضوع بدأ ينتشر ويزيد وده غريب علي مجتمعنا وكمان بندخله في الكورة ده شئ غريب».

وطالب «تريكة» النجوم العرب في الدوري الإنجليزي بعدم المشاركة في تلك الجولتين ومقاطعتهم، قائلًا: «لازم النجوم العرب ياخدوا موقف لازم يبقى في شئ حاسم مينفعش ندخل الكلام ده في الكورة نهائي».

حديث «أبو تريكة» نال ردود أفعال مختلفة، فالبعض كان يدعمه ويشير إلى أن اللاعب لديه شخصية قوية بالفعل كونه تحدث بتلك التصريحات على قناة ترعى الدوري الإنجليزي.

بينما يرى البعض الآخر، أن «تريكة» يريد الحصول على «اللقطة» والشهرة والجدل المهووس به عبر «السوشيال ميديا»، مطالبين «أبو تريكة»  بالانسحاب من تحليل الدوري الإنجليزي إذا كان بالفعل يريد أن يصحح الأمور.

وجاءت أبرز التعليقات على تصريحات محمد أبوتريكة كالآتي:

محمد تامر قال: «تريكة بالفعل حد كويس وشخصيته قوية وكلام محترم من لاعب كبير».

أشرف سمير قال: «عايز ياخد اللقطة كالعادة وبيحب يثير الجدل طب انسحب من التحليل طالما عايز تصحح الأمور».

صبري سراج قال: «تريكة كاريزما وشخصيته قوية ومش بيخاف ثابت على مبادئ في زمن غريب».