رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. جهاز 6 أكتوبر يوجه ضربات قاسية ضد المخالفين: الحملات مستمرة على كافة الأحياء

حملة جهاز 6 أكتوبر
حملة جهاز 6 أكتوبر على المخالقين بالحي الثاني

استمرار حملات الإزالة اليومية لمواجهة كافة أنواع المخالفات والاشغالات بمختلف أحياء مدينة 6 أكتوبر.

بناء على توجيهات المهندس عادل النجار،  رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، تم شن حملة إزالة للمخالفات والإشغالات والمحلات المخالفة بالحي الثاني المجاورة الثانية :  تنفيذ قرار غلق وتشميع ورفع عداد الكهرباء بالمحلات الكائنة بعمارات "659- 663 - 664 677 ".

كما أقر الجهاز رفع عدادات استهلاك المرافق أو بعضها عن المكان المخالف بمعرفة الجهات المختصة، ولا يجوز إعادة توصيل المرافق  الا بموافقة صريحة من الجهاز ويتم التحفظ على الأدوات والمهمات المستخدمة، لحين إعادة الشئ لأصله.


و أكد رئيس الجهاز بأنه تم رفض كافة طلبات التصالح على تغيير النشاط من سكني إلى تجاري وجاري إتخاذ كافة الإجراءات القانونية والتنسيق مع الجهات الأمنية لإعداد حملات مكبرة على كل أحياء المدينة.

و أشار رئيس الجهاز إلى إستمرار الحملات لرفع كافة أوجه المخالفات والإشغالات وإتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين وإظهار المدينة بالشكل الحضارى.
تجدر الإشارة إلى أن الحملة تمت بإشراف من المهندس رمضان عبدالصمد،  نائب رئيس الجهاز وبالتنسيق مع العميدضياء سعد رئيس قسم شرطة التعمير وحازم محمد مدير إدارة الأمن، والعميد أحمد فوزي المشرف العام على إدارات أمن الأجهزة وإسلام  عادل مدير إدارة الاشغالات ومديري إدارات الأحياء والاشغالات  وصيانه المياه والكهرباء وكافة الإدارت المعنية.