ads
ads

«العشيقة هربت».. علاقة محرمة وراء العثور على جثة شاب بمدينة نصر

سيارة إسعاف أرشيفية
سيارة إسعاف أرشيفية
إبراهيم بكري
ads

تجري مباحث القاهرة، تحريات مكثفة لكشف غموض حادث مقتل شاب والعثور على جثته على سلم أحد العقارات بدائرة قسم شرطة ثالث مدينة نصر.

كان مأمور قسم شرطة ثالث مدينة نصر، تلقى بلاغا بالعثور على جثة شاب على سلم أحد العقارات بدائرة القسم، وبالانتقال إلى مكان الواقعة وبالفحص،  تبين العثور على جثة «محمود خ م»، 31 سنة، يرتدي كامل ملابسه، وبمناظرة الجثة تبين وجود إصابة في رأس المجني عليه، وكشفت التحريات بأن الشاب تربطه علاقة غير شرعية مع إحدى السيدات المقيمة بالعقار، وتم مشاهدته من قبل سكان العقار أثناء تردده عليها، وأوضحت التحريات بأنه من خلال فحص كاميرات المراقبة، تم رصد المجني عليه أثناء دخولة العقار، وبعد فترة رصدت كاميرات المراقبة هروب العشيقة وبصحبتها أطفالها.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وصرحت النيابة العامة بدفن الجثة، وضبط وإحضار العشيقة، التي تبين من خلال معاينة مسرح الجريمة بأنها هربت من منزله.

وتكثف مباحث القاهرة جهودها لضبط وإحضار العشيقة، بناء على قرار النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.