ads
ads

خالد الصاوي مفاجأة «القاهرة السينمائي» بعد أزمته الصحية الأخيرة.. وهكذا داعب الحضور

خالد الصاوي
خالد الصاوي
ترنيم محمد
ads


فاجأ الفنان خالد الصاوي، الكثيرين، بظهوره في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، في دورته الـ43، والمقام حاليًا، بدار الأوبرا المصرية.

وقدم "الصاوي"، أولى فقرات المهرجان، ليكون ذلك أول ظهور له بعد أزمته الصحية الأخيرة، إذ يعاني من انزلاق غضروفي في الفقرتي الرابعة والخامسة، فما زال يخضع، حتى الآن، لجلسات علاج طبيعي.

وداعب "الصاوي"، الحضور، فور صعوده على المسرح، بإلقاء قبعته عليهم، وسط تصفيق حار من الجميع.

يذكر أن خالد الصاوي كان يمر بوعكة صحية، خلال الفترة الماضية، بعد ظهوره على كرسي متحرك، وكان من المقرر أن يخضع لعملية جراحية، يتم فيها حقن جذور الأعصاب والظفيرة العصبية القطنية، إلا أن الأطباء قرروا تأجيلها، مؤقتًا.

على الجانب الآخر، تستمر الدورة الـ43 تستمر حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، كما يشهد حفل الافتتاح تكريم الفنانة نيللي، ومنحها جائزة الهرم الذهبي، عن مسيرتها الفنية الحافلة، وأيضًا الفنان كريم عبد العزيز بجائزة "فاتن حمامة للتميز" عن مجمل أعماله.

وكذلك تكريم المخرج الفرنسي تيري فريمو، المدير الفني والتنفيذي لمهرجان كان السينمائي، والمؤلف الموسيقي والملحن الهندي أي. أر. رحمان، والحاصل على جوائز الأوسكار والبافتا لأفضل موسيقى.

في سياق متصل، يشهد حفل الافتتاح عرض فيلم "المسابقة الرسمية"، ليكون العرض الأول له في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو إخراج ماريانو كوهن وجاستون دوبرات.