ads
ads

إجراء أكثر من 25 حالة بمستشفى «رمد منوف».. تعرف على التفاصيل

النبأ
فتحي زرد
ads

كشف الدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية النقاب عن إجراء أكثر من 25 حالة رمد بمستشفى رمد منوف مشيرا إلى أن هذه الملحمة الطبية شارك بها الدكتور محمد سلامة مدير عام إدارة المستشفيات بالمديرية والدكتورة أماني المعداوي مسؤولة قوائم الانتظار بالمديرية وفريق من الطب العلاجي بالمديرية وبمشاركة جميع الأطباء والتمريض والعاملين بمستشفى رمد منوف بقيادة الدكتور محمد اسماعيل مدير مستشفى رمد منوف والدكتور ابراهيم البديوي مدير مستشفى رمد شبين الكوم والدكتور أحمد يحيي بمستشفى رمد أشمون.

وقدم السيد وكيل الوزارة الشكر للفريق الطبي علي هذا العمل منوها إلى أنه تم إحضار أحدث المعدات الطبية من مستشفى رمد شبين الكوم لإجراء العمليات ويأتي ذلك ضمن مبادرة رئيس الجمهورية والتي تهدف الي انهاء قوائم الانتظار علي مستوي الجمهورية.

وأكد أن العمل مستمر بصحة المنوفية من أجل القضاء على قوائم الانتظار لأهالي المنوفية وذلك من أجل الحفاظ على سلامة وصحة المواطنين و الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضي بمحافظة المنوفية.

وقام وكيل الوزارة بالمرور علي مركز لقاح فيروس كورونا بمستشفى رمد منوف ومتابعة سير العمل والوقوف على مدي رضي المرضي عن أداء الخدمات الطبية المقدمة لهم .