ads
ads

التفاصيل الكاملة لتعيين 392 شابًا بدمياط خلال أكتوبر

تشغيل شباب-ارشيفية
تشغيل شباب-ارشيفية
سوزي الفلال
ads

أعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة، قيام مديرية القوى العاملة بمحافظة دمياط، بتعيين 392 شاباً، منهم 8 شباب من ذوي الاحتياجات الخاصة في منشآت القطاع الخاص والاستثماري من خلال شهادات القيد المرتدة "كعب العمل"، من مكاتب التشغيل.


وبلغ المسجلين بها 854 شاباً، كما تم استخراج 642 شهادة قياس مستوى المهارة، ورخصة مزاولة المهنة، فضلاً عن توفير 22 فرصة عمل، وذلك خلال شهر أكتوبر الماضي.  


وقال الوزير، إن المديرية قامت في مجال التفتيش العمالي بالتفتيش على 248 منشأة بنظام الدوري والحملات، والإعادة على 77 منشأة أخرى.


وأسفر التفتيش عن تحرير 101 محضراً، وعمل 11 حملة تفتيشية، وبحث 2 شكوى عمالية، وتم عقد ندوة توعية بالشركة التركية بدمياط الجديدة.  


وكانت مديرية القوى العاملة بمحافظة دمياط، قامت بتعيين 495 شاباً، منهم 7 شباب من ذوي الاحتياجات الخاصة في منشآت القطاع الخاص والاستثماري من خلال شهادات القيد المرتدة "كعب العمل"، من مكاتب التشغيل، وبلغ المسجلين بها 1044 شاباً، كما تم استخراج 574 شهادة قياس مستوى المهارة، ورخصة مزاولة المهنة ، فضلاً عن توفير 22 فرصة عمل، وذلك خلال شهر سبتمبر المقبل. 

 
وقامت المديرية، في مجال التفتيش العمالي بالتفتيش على 222 منشأة بنظام الدوري والحملات، والإعادة على 89 منشأة أخرى، وأسفر التفتيش عن تحرير 51 محضراً، وعمل 23 حملة تفتيشية، وبحث 15 شكوى عمالية، وتم عقد 6 ندوات توعية بشركة الحمد للمقاولات بدمياط الجديدة، ومنشأة إيهاب وهبة التمامي بالزرقا.  


في حين قامت مديرية القوى العاملة بمحافظة دمياط، بتعيين 242 شاباً، منهم شبان من ذوي الاحتياجات الخاصة في منشآت القطاع الخاص والاستثماري من خلال شهادات القيد المرتدة "كعب العمل"، من مكاتب التشغيل، وبلغ المسجلين بها 698 شاباً، كما تم استخراج 232 شهادة قياس مستوى المهارة، ورخصة مزاولة المهنة، فضلاً عن توفير 17 فرصة عمل، وذلك خلال شهر يوليو الماضي.


وقامت المديرية في مجال التفتيش العمالي بالتفتيش على 200 منشأة بنظام الدوري والحملات، والإعادة على 112 منشأة أخرى، وأسفر التفتيش عن تحرير 55 محضراً، وبحث 6 شكاوي، وتم عقد ندوة توعية و2 خدمات عمالية، بشركة غاز دمياط، شركة الحمد للمقاولات، ومصانع عيسى بفارسكور.