ads
ads

محاولة تشويه سمعة «بنات» سوهاج وأسيوط بفيديوهات مضروبة

نشر فيديوهات مسيئة للفتيات بسوهاج
نشر فيديوهات مسيئة للفتيات بسوهاج
ads

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط طالب من سوهاج؛ لاتهامه بنشر مقاطع فيديو لفتيات وسيدات على مواقع التواصل الاجتماعي، وإظهارهن بصورة مسيئة أثناء سيرهن بالطرق العامة بمحافظتي (أسيوط وسوهاج) دون علمهن.

جاء ذلك بعدما رصدت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية قيام (طالب، مقيم بمحافظة سوهاج) بنشر مقاطع فيديو عبر مجموعة يقوم بإدارتها على أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي تضمنت تصوير بعض الفتيات والسيدات بصورة مسيئة أثناء سيرهن بالطرق العامة بمحافظتي (أسيوط- سوهاج) دون علمهن.

وتبيّن قيام المتهم بنشر مشاركات تتضمن الترويج عن بثه المزيد من تلك المقاطع عبر مجموعة أخرى خاصة بذات التطبيق، مطالباً الراغبين في مشاهدتها بتحويل مبالغ مالية عبر خدمات المحفظة الإلكترونية للاشتراك في تلك المجموعة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط قطاع الأمن العام بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن لقاهرة أسفرت عن ضبطه، وعثر بحوزته هاتف محمول وجهاز «لاب توب» يحتويان على العديد من الصور ومقاطع الفيديو.

كما تبيّن قيام المتهم بإنشاء حساب على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» واستخدامه في ذات الغرض، بالإضافة إلى المحفظة الإلكترونية المستخدمة في استقبال المبالغ، وبداخلها مبالغ مالية من المتحصل عليه من عملائه، واعترف بارتكابه الواقعة بقصد تحقيق مكاسب مالية.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.