رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تكشفهم خبيرة في العلاقات العاطفية.. 5 أخطاء تقلل جاذبيتك الجنسية

خبيرة العلاقات العاطفية
خبيرة العلاقات العاطفية


الجاذبية الجنسية، قد تكون الهدف للعديد من الشباب والفتيات، ولكن هناك بعض الأمور التي قد تقلل منها أو زيادتها في المقابل.

ومن بين تلك الأمور التي تقلل من تلك الجاذبية؛ الحرمان من النوم وممارسة الألعاب الذهنية عند المواعدة.

وتقول خبيرة العلاقات الجنسية لوان وارد، من مدينة بيرث الأسترالية، إن الجاذبية الجنسية تركز على الخصائص الرئيسية لشخص واحد - بما في ذلك تكوين الوجه، واستقرار الحياة، وصوته ورائحته.

ولكن لتعزيز جاذبيتك الجنسية، من المهم إدارة مستويات التوتر لديك، والاستعداد الجيد للنوم.

وكتبت الخبيرة: إن "لغة الجسد لها علاقة مباشرة بالكاريزما، وإظهار المؤشرات الجسدية الإيجابية مثل الابتسامة، والتصرف الساطع، والعيون المعبرة أو الصوت الودود يمكن أن يحدد بشكل كبير جاذبية المرء الجنسية".

وفيما يلي 5 نقاط هامة قد تؤثر بشكل مباشر على جاذبيتك الجنسية:

·        الحرمان من النوم: تم إدراج قلة النوم على أنها السبب الأول وراء تراجع جاذبيتك الجنسية، حيث يؤدي قلة النوم إلى تقليل طاقتنا، علاوة على أنه يقلل من مظهر جاذبيتنا العامة وصحتنا العاطفية.

·        اتخاذ موقف سلبي: وارد إن كونك لطيفًا وودودًا مع الآخرين سيعزز جاذبيتك الجنسية، في حين أن الموقف السلبي سيقلل من ذلك، ومع وضع ذلك في الاعتبار، فمن المهم أن تكون إيجابيًا ومنفتحًا عند المواعدة لتكوين انطباع أول رائع.

·        ممارسة ألعاب العقل: غالبًا ما يكون ممارسة العاب العقل تأتي بنتائج عكسية ولن تفيد جاذبيتك الجنسية، كما أن ممارسة الألعاب المختلفة والتلاعب بالتكتيكات وإرسال إشارات مختلطة ستؤدي أيضًا إلى تآكل جاذبيتك."

·        التراخي: لغة الجسد هي كل شيء وأن شيئًا صغيرًا مثل الأكتاف المترهلة يمكن أن يقلل من جاذبيتك الجنسية، بدلاً من ذلك، يجب أن تقف بشكل مستقيم، وتأكد من أن ذقنك مرفوعة ولا تجلس مع ثني ذراعيك.

·        التعبير عن الإجهاد والشكوى: الشكوى أو الشعور بالتوتر يمكن أن ينفرا عن طاقة سلبية ويصد الآخرين من حولك.