رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مرتضى منصور يرفض شروط وزير الشباب من اجل العودة..رحيل لجنة لبيب عن الزمالك

الزمالك
الزمالك




كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك، تفاصيل جديدة عن الجلسة التى تم عقدها داخل مبني وزارة الشباب والرياضة بين الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك  السابق  للاتفاق على سيناريو عودة أعضاء المجلس المنتخب  لنادي الزمالك،  الى مقاعده خلال الساعات القادمة لتنفيذ الحكم الذى حصل عليه مرتضى منصور، من مجلس الدولة بإلغاء قرار وزير الشباب والرياضة بتجميد مجلس إدارة الزمالك. 



وكشف المصدر الموثوق به ان هناك محاولات من جانب وزير الشباب والرياضة، بإقناع  مرتضى منصور بالعودة إلى تسلم نادي الزمالك من جديد لمدة 24 ساعة حيث تنتهى مدة دورة  المجلس غدا 23 نوفمبر  2021 على ان يقوم المجلس المنتخب غدا  بدعوة الجمعية العمومية لانتخاب مجلس جديد  بعد اعفاء اللجنة المعينة التى تدير نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب من مهمتهم .

على ان يتم فتح باب الترشيح لانتخاب مجلس جديد  مع تسليم نادي  الزمالك ،  لاعضاء المكتب التنفيذي  برئاسة الدكتور حسين السمري و الدكتور عاطف النمر وطارق جبريل .



والمح المصدر الموثوق به  داخل نادي الزمالك، ان مرتضى منصور، يرفض  إقتراح  الوزير بتسليم الزمالك الى المكتب التنفيذي ويصر على  إدارة شؤون الزمالك  والإشراف  على الإنتخابات كحق اصيل للمجلس المنتخب الذى كان يتولي رئاسته. 

كما كشف المصدر الموثوق به ان مرتضى منصور  ، يرفض  تواجد هاني العتال نائب الرئيس والدكتور عبد الله جورج سعد ويتحفظ على تواجد هاني زادة  عضوا المجلس .

واكد مرتضى منصور، إنه سوف يدير الزمالك مع المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب الرئيس والأعضاء اللواء علاء مقلد واحمد مرتضى منصور وإسماعيل يوسف والدكتور شريفة الفار وحمادة انور واحمد عادل عبد الفتاح .



رحيل لجنة لبيب عن الزمالك غدا 

كشف مصدر باللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن أن اللجنة التي تدير القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب،  ستقوم بتسليم الزمالك  للجهة الإدارية  الممثلة في وزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة غدا الاثنين بعد انتهاء مدتها ومهمتها مع نادي الزمالك. 

وأوضح المصدر أن غدا هو نهاية مدة عمل اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء، على أن تتولى الجهة الإدارية تسليم النادي سواء لمرتضى منصور رئيس النادي المنتخب من أجل الدعوة للجمعية العمومية.


وأضاف المصدر  داخل الزمالك أن الثلاثي  الدمتور حسين السمري المدير التنفيذي و الدكتور  عاطف النمر مدير النشاط الرياضي وطارق جبريل  المدير المالى  سيتولو إدارة  نادي الزمالك  في الفترة المقبلة. 
وكان وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي قد عين لجنة حسين لبيب لإدارة نادي الزمالك ،  في شهر مايو الماضي، وضمت اللجنة في عضويتها محمد الإتربي نائب، والأعضاء حسين السيد وعمرو أدهم وحسام المندوه، وهاني برزي، كما ضمت اللجنة حسين السمري في منصب المدير التنفيذي وعاطف النمر مديرا للنشاط الرياضي وطارق جبريل مديرا ماليا.