رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فاتن موسى تكشف السر الصادم لطلاقها من مصطفى فهمي.. فيديو

مصطفى فهمي وفاتن
مصطفى فهمي وفاتن موسى



كشفت إيناس فوزي محامية الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، أن رغبة موكلتها في الأمومة أحد أهم أسباب طلاقها من الفنان مصطفى فهمي.

 

وقالت "إيناس" خلال لقائها مع برنامج "ET بالعربي" إن فاتن موسى عبرت لفهمي عن رغبتها في أن تصبح أما أكثر من مرة ولكنه كان يرفض الفكرة بشكل مستمر ويتهرب من الأمر بل وغدر بها في النهاية.

 


وأضافت المحامية: "أن مصطفى فهمي طلق زوجته أمام إصرارها على رغبتها في الأمومة مستغلا تواجدها في العاصمة اللبنانية بيروت بل وحاول إخفاء جميع الدلائل التي تشير إلى أن الشقة التي كانا يمكثان بها هي شقة الزوجية ولكنه فشل في ذلك الأمر، كما أنه وراء شائعة سرقته للمقتينات من الشقة.

 


وتابعت: "موكلتي تلقت مكالمة هاتفية من سناء لحظي محامية مصطفى فهمي يوم 27 من أكتوبر الماضي وألمحت فيها بطلاقها من مصطفى فهمي وسألتها عن أغراضها وحقوقها، مضيفة "فاتن اتخضت وقالت لها أنا معنديش علم باللي أنت بتقوليه، دي واحدة كانت عايشة حياة سعيدة حتى ليلة سفرها إلى لبنان".

 

 

وأكدت إيناس فوزي: "قبل سفرها بليلة فاتن كانت سهرانة مع مصطفى فهمي كأي زوجين، وكان من المفترض أنه يسافر معها لحضور خطوبة شقيقتها ولكن اعتذر في آخر وقت، ولدينا أوراق حجوزاته للسفر قبل أن يلغيه"، مشيرة إلى أن حق موكلتها قانونيا في أن تظل بشقة الزوجية لحين انتهاء عدتها نافية ما ذكره الفنان مصطفى فهمي حول استعانتها ببلطجية لاقتحام الشقة.