ads
ads

مؤثرة على انستجرام تتعرض للتنمر بسبب صورة بالبكيني بدون فلترة

مؤثرة انستجرام
مؤثرة انستجرام
ads


قامت شخصية مؤثرة وصاحبة أعمال أسترالية بانتقاد المتصيدون عبر الإنترنت الذين سخروا منها بسبب تحميلها صور بيكيني أظهرت السمنة الواضحة في ساقيها وجسدها!

وكتبت كارينا إيربي، مصممة البكيني في جولد كوست، البالغة من العمر 32 عامًا، منشورًا قويًا على Instagram يوم الخميس ، حيث كشفت عن المتصيدون على وسائل التواصل الاجتماعي.

مدافعة عن إيجابية الجسم، تعرض السيدة إيربي عددًا من الصور غير المحررة التي تعرض بفخر الأمراض الجلدية التي تعاني منها - الأكزيما والتهاب الجريبات - لمتابعيها على إنستغرام البالغ عددهم 1.2 مليون.

على الرغم من الإشادة بها من قبل المعجبين لمشاركاتها الواقعية، كشفت إيربي عن جانب مظلم لمنصتها، حيث كشفت عن السلوك "الجسيم" و "المثير للاشمئزاز" الذي تواجهه.

وكتبت "حياتي على الإنترنت" جنبًا إلى جنب مع سلسلة من التعليقات التي انتقدت وزنها وسخرت من حالة بشرتها.

وتابعت أنا أحب وسائل التواصل الاجتماعي، وأحب أن أضع نفسي هناك لمساعدة الآخرين على تقليل الشعور بالوحدة، وجعل شخص ما يبتسم ويصرف انتباه الناس عن حياتهم المزدحمة.

وأضافت أن أشخاصًا انتحروا بعد تعرضهم لإساءات من المتصيدون عبر الإنترنت على وسائل التواصل الاجتماعي ، وطلبوا من متابعيها الانخراط في سلوك أفضل عبر الإنترنت.

تضمن المنشور أيضًا سلسلة من الرسائل المروعة التي تم إرسالها إلى السيدة إيربي.

بعد مشاركة التعليقات بشجاعة في آخر منشور لها، تلقت السيدة إيربي موجة من الدعم من المعجبين على الرغم من مشاركتها لتشجيعها على الاستمرار في النشر.