رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسعار والمساحات.. كيف تحجز وحدة سكنية من «ماوتن فيو» بكمبوند «أي ستي» بأكتوبر؟

كمبوند أي سيتي لشركة
كمبوند أي سيتي لشركة ماوتن فيو بأكتوبر

يعتبر كمبوند «أي سيتي» من أفضل مشروعات شركة ماوتن فيو بالتوسعات الشمالية بمدينة 6 أكتوبر، حيث يعتبر المشروع مجتمع عمراني متكامل في أفضل مواقع مدينة 6 أكتوبر، حيث أن كمبوند «أي سيتي» في قلب التوسعات الشمالية بالقرب من محور البوليفارد، ويبعد دقيقتين من نادي الصيد، و3 دقائق من مول العرب، و5 دقائق من ميدان جهينة.

وتبلغ المساحة الإجمالية لمشروع «أي سيتي» بأكتوبر 500 فدان، ويتميز الكمبوند بالمساحات الخضراء الشاسعة، ويضم حوالي 14 ألف وحدة سكنية، والكمبوند كامل المرافق الأساسية والخدمات الإجتماعية والترفيهية،ويضم عدد من النوادي الرياضية والصحية، وحمامات السباحة، ومناطق للشواء والحفلات، والمطاعم والكافيهات، والمراكز الطبية، والحدائق والمساحات الخضراء، والأسواق والمراكز التجارية، والفنادق، والأمن والحراسة.

ويضم «أي سيتي» أكتوبر، وحدات متنوعة من الوحدات السكنية والفلل، وتبدأ مساحة الشقق من 110 متر مربع، وتصل إلى 240 متر مربع، بينما  تبدأ مساحة الفلل من 185 متر مربع، وتصل إلى 385 متر مربع.

وتبدأ أسعار شقق كمبوند «أي سيتي» لماونتن فيو بالتوسعات الشمالية بمدينة 6 أكتوبر من مليون و620 ألف جنيه، بينما تبدأ أسعار الفلل من 3 ملايين و400 ألف جنيه، ويتم تسليم الوحدات بعد 4 سنوات من تاريخ التعاقد.