رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول نشاط فني لـ"منة عرفة" بعد أزمة انفصالها

منة عرفة
منة عرفة

تشارك الفنانة منة عرفة في مسلسل "إلا أنا" بحدوتة جديدة تحمل اسم "إنسان مميز" ومن المقرر عرضها على قناة dmc، خلال الفترة المقبلة.

 

"إنسان مميز" من بطولة: يوسف عثمان، ومايان السيد، وجارٍ التعاقد مع آخرين، ومن المقرر انطلاق تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، ومن تأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.

 

وتعرض حاليًا حكاية "ويبقى الأثر" من مسلسل "إلا أنا" على قناة dmc، قصة يسرى الفخرانى، وسيناريو وحوار أمانى التونسي، وإخراج أحمد يسرى، وبطولة نجلاء بدر، مصطفى درويش، كريم كوجاك، إيناس كامل، إلهام عبد البديع، مصطفى درويش، محمد التاجي.

 

مسلسل "إلا أنا" عرض منه 5 حكايات وهم: "بيت عز" بطولة سهر الصايغ وإخراج أحمد يسرى، و"بالورقة والقلم" بطولة يسرا اللوزي وإخراج محمد بكير، و"بدون ضمان" بطولة هنادي مهنى وهاجر أحمد وإسلام جمال وإخراج ياسمين أحمد كامل، "على الهامش" بطولة نرمين الفقى، صبرى فواز، جيهان خليل وإخراج أحمد شفيق، "حكايتي مع الزمان" بطولة ميرفت أمين وإخراج أحمد حسن.

 

وعلى صعيد آخر، أثارت الفنانة منة عرفة وزوجها محمود المهدي، حالة كبيرة من الجدل، خلال الفترة الماضية، وذلك عقب انفصالهما ورجوعهما لبعضهما، في 48 ساعة فقط.

 

وترددت الكثير من الأقاويل حول أن الفنان محمد نجاتي كان السبب في الطلاق، بسبب مشهد جمعه بـ"منة"، في مسلسلهما الجديد "فيلا 101"، وتسبب في غضب زوجها منها.

 

من جانبه، علق "نجاتي" على هذه الأنباء، وقال إن "منة" بمكانة أخته الصغيرة، وإنه يرفض أن يكون سببًا في أي أذى لأي شخص، وأوضح، في تصريحات صحفية، أن المشهد المقصود عبارة عن حمله له، بعد تعرضها للإغماء، مشيرًا إلى أنه يجسد دور شقيق "منة" الأكبر، ويعمل طبيب نساء، في عمل فني جديد يجمعهما، فيما تظهر هي بدور فتاة تحمل، دون علم أهلها، لافتاً أن "منة" اعترضت على هذه المشهد، وأنه استجاب لحذفه، بعد مناقشات بينهما.